الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:12 ص

"العيون بصالي".. أحدث أغاني حسن أبو الروس

حسن أبو الروس

حسن أبو الروس

سعد نبيل

A A

طرح الفنان حسن أبو الروس، كليب أغنية جديدة بعنوان “العيون بصالي”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

أغنية “العيون بصالي”، من كلمات حسن أبو الروس ووزة منتصر.

كلمات “العيون بصالي”

"العيون بصالي، بس مش وصلالي، تيجي قصادي لساني هو حصاني، عالمكشوف مش وخدلي ستاره، مشوفش حركه غير بعد الصفاره، هنا بتاعتي، الملعب واسع، انا علي مهلي، وتاتا تاتا، متنكشنيش، الوحش فاق، مفيش مقارنه اساسا، شكلك بان بان بان ، كتير الكلام لام لام، هخدك فان فانمش هتبان بان بان، فوق فوق، اسمع يا صحبي اسمع يا رجوله، خدتك مقلب،، هنزيعهولك، انا عالمزيكا اجدد موضه، ياه كومبارس مشافش بطوله، دوم تك، قولي شفتك فين، شايف فيك ميزتين، انك مهمش و بوشين، انا يا انا الواد الجن، اللي لايهدي ولا يون، طالع ازن نازل ازن، اللي يحب صاحبه يرفع، ايده ل فوق".

آخر أعمال حسن أبو الروس

شارك الفنان حسن أبو الروس في مسلسل “حالة خاصة”، بطولة الفنان طه دسوقي.

أعماله السينمائية

شارك حسن أبو الروس في العديد من الأفلام أبرزها "قبل زحمة الصيف"، و"من ضهر راجل"، و"الماء والخضرة والوجه الحسن"، كما قدم العديد من المسرحيات العالمية خارج مصر مثل “مهرجان أفبنيون”.


نبذة عن الفنان حسن أبو الروس

ولد الفنان حسن أبو الروس في مصر، وتخرج من الجامعة الأمريكية، لكن سافر بالخارج لاستكمال دراسته في جامعة "Ucla" بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى الهندسة المعمارية.


زواج حسن أبو الروس

تزوج في شهر يونيو 2021 من مصممة الجرافيك غادة والي، حيث احتفل بالزفاف في مدينة الملاهي، وكان من أغرب حفلات الزواج في مصر حتى تصدر “التريند” في الوطن العربي.

search