الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

"صدفة" تعيد "رحاب" إلى أسرتها بعد 14 يوما في ميدان الجيزة

رحاب

رحاب

محمود رفاعي

A A

لحظات صعبة عاشتها أسرة “رحاب”، مريضة صرع، وقت تغيبها أسبوعين عن منزلهم في "بولاق الدكرور" بالجيزة، حتى تلقت أسرتها اتصالا هاتفياً يخبرهم صاحبه بـ"صدفة" كانت تحمل في طياتها أمل عودة ابنتهم.

بدأت القصة عندما خرجت رحاب يوم الأحد 28 يوليو الماضي، وكانت عقارب الساعة وقتها تشير إلى الثانية عشر ظهرًا، لشراء وجبة الإفطار من مطعم قرب منزلها، لتختفي بعدها في ظروف غامضة.

أسبوعين في الشارع

قالت ولاء شقيقة رحاب إلى "تليجراف مصر"، "رحاب كانت في الشارع وبالتحديد (ميدان الجيزة) لمدة أسبوعين، حتى تمكن من رؤيتها أحد الجيران بالصدفة، واتصل بهم، وعلى الفور توجهوا إلى المنطقة، وأعادوها ومعها فرحة غابت عنهم 15 يوما".

أضافت ولاء: "رحاب مريضة بالصرع وتعاني التشنجات، ومنذ 11 يومًا خرجت لشراء الفطور في الساعة الثانية عشر ظهرًا ولم تعد حتى الآن، وبعدها توجه زوجها إلى قسم شرطة بولاق الدكرور وحرّر محضرًا بالواقعة”.

عباءة سوداء

تابعت، “لم تكن هناك أي خلافات بين رحاب وزوجها قبل اختفائها، فقد كانت الأمور طبيعية بينهما".

تابعت في تصريحاتها، “وفقًا لما رصدته كاميرات المراقبة، آخر مرة ظهرت فيها رحاب كانت في أحد شوارع المنطقة، وترتدي عباءة سوداء".

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا يفيد بتغيب سيدة تُدعى "رحاب سعيد محمد” (44 عامًا)، مقيمة بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، في أثناء شرائها وجبة إفطار من أحد المطاعم بالمنطقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تكثِّف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

search