الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:38 ص

فينجادا: مجلس الزمالك ظلمني وعاملني بطريقة غير مرضية (خاص)

فينجادا

فينجادا

ناريمان ياسر

A A

أبدى البرتغالي نيلو فينجادا، المدير السابق لنادي الزمالك، غضبه من المجلس الحالي برئاسة حسين لبيب، خاصًة عقب انتهاء أزمة محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مع لشبونة.

وكان فينجادا تولى تدريب الزمالك في 2003-2004، وحقق لقب الدوري المصري الممتاز، بعدما قاد الأبيض في 31 لقاء، حقق الفوز في 23 مباراة وتعادل في 5 وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

فينجادا يهاجم مجلس حسين لبيب

وقال فينجادا في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، عن أسباب تراجع مستوى الزمالك بالفترة الحالية: “لن أتحدث عن الزمالك أثناء وجود هذا المجلس برئاسة حسين لبيب، بسبب الطريقة التي عاملوني بها، أنا مسؤول ومحترم وأستحق أن أتعامل وفقًا لقيم النادي”.

وأضاف: “ذهبت إلى مصر عدة مرات، إحدى بناتي لها دماء مصرية من الأب، ولدي العديد من الأصدقاء في القاهرة، ولكن تعاملت بطريقة غير مرضية من الزمالك”.

وتابع: “آسف للزمالك فقط للنادي والجماهير وكذلك الموظفين واللاعبين، ونجحنا أن نكون أبطالًا دون هزائم ولكن حدث فقط في موسم 2003/2004”.

وواصل: “الرئيس ومجلس الإدارة الآن لا يستحقون أي كلمة من جانبي، ولكن إذا أرادوا مواجهتي فسيتم توضيح كل شيء”.

وأتم حديثه قائلًا:"لقد بذلت قصارى جهدي لحل أزمة شيكابالا ولم أطلب أي شيء أبدًا، لقد فعلت كل ما بوسعي، وتحدثت مع سبورتنج لشبونة البرتغالي عدة مرات، وكذلك المساعدة في حل المشكلة مع المدرب روي أجواش، ولكن تجاهلوني بعد مساعدتي لهم".

بديل فتوح صداع في رأس جوميز

ومن ناحية أخرى يدخل الزمالك مهمة جديدة، أمام النادي الأهلي، في السوبر الأفريقي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

ويستعد جوزية جوميز، لتجهيز بديل للظهير الأيسر أحمد فتوح خلال الأيام المقبلة، خاصًة في ظل عدم وضوح موقف اللاعب وحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، على خلفية تسببه في وفاة أمين شرطة بسيارته على طريق العلمين.

ومن المتوقع أن يعتمد جوزيه جوميز على بعض اللاعبين في مركز الظهير الأيسر، وأبرزهم عمر جابر ومحمد شحاته، ولكن سيكلفه الأمر فقدان أحدهما بمركزه الأصلي، أو رفض فكرة رحيل سيد نيمار، عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أشارت التقارير إلى اقتراب رحيل اللاعب لفريق البنك الأهلي.

search