السبت، 05 أكتوبر 2024

06:14 م

تشيلسي يستهدف ضم نجم البلوز السابق بالميركاتو الصيفي

جواو فيليكس

جواو فيليكس

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، إن تشيلسي يعمل على ضم جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي.

وقالت مصادر لشبكة ESPN إن صفقة انتقال سامو أوموروديون إلى تشيلسي مقابل 40 مليون يورو من أتلتيكو مدريد انهارت يوم الأحد، لكن البلوز يعمل على صفقة لعودة جواو فيليكس إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحرص تشيلسي على ضم جواو فيليكس إلى النادي بعد انهيار صفقة أوموروديون. وقضى الدولي البرتغالي ستة أشهر على سبيل الإعارة مع البلوز في عام 2023، ويجري خورخي مينديز الآن محادثات مع تشيلسي.

أوسيمين يريد الرحيل.. تشيلسي يستعد لحسم الصفقة

وذكرت تقارير صحفية، أن تشيلسي يستعد لحسم صفقة فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكشفت صحيفة "ذا إيفيننج ستاندارد"، أن تشيلسي يتطلع إلى ضم مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين بعد أن قدم الدولي النيجيري طلب انتقال.

وكان من المقرر أن يوقع البلوز مع مهاجم أتلتيكو مدريد سامو أوموروديون مقابل 40 مليون يورو، لكن صحيفة "ذا أتلتيك"، ذكرت أن الصفقة انهارت.

ويملك أوسيمين، البالغ من العمر 25 عامًا، شرطا جزائيا بقيمة 130 مليون يورو، وهو حريص على الانتقال إلى فريق البلوز، بينما أجرى تشيلسي سابقًا محادثات بشأن صفقة تبادل محتملة تتضمن روميلو لوكاكو “غير المرغوب فيه”.

وتعاقد نابولي، مع مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي، الذي سيوافق على خروج أوسيمين، ولكن فقط إذا تلقوا عرضًا ضخمًا. كما يتردد أيضًا أن باريس سان جيرمان كان ضمن السباق للتعاقد مع أوسيمين هذا الصيف.

search