الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:41 ص

نهى عابدين: لست ممثلة إغراء وأرفض تصنيفي

نهى عابدين

نهى عابدين

ندى إبراهيم

A A

رفضت الفنانة نهى عابدين، تصنيف أدوارها تحت مسمى “أدوار الإغراء” قائلة: أنا لا أحب التصنيفات، أنا ممثلة، وهناك أنواع مختلفة من التمثيل داخل السياق الدرامي.

نهى عابدين 

وتابعت نهى عابدين، خلال استضافتها في برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية سالي عبد السلام على “القناة الأولى”، "أنا إنسانة، وهناك أدوار أستطيع تقديمها وأخرى لا، ولا يمكنني انتقاد الأدوار التي لا أتمكن من أدائها أو الانتقاص من زملائي الذين يؤدونها، فقد يكون الأمر مرتبطًا بقدرات نفسية، ربما أنا من يفتقر إلى الإمكانات اللازمة، أنا ممثلة، والمخرج هو من يختارني".

نهي عابدين 

مسلسل مفترق طرق 

على صعيد آخر، يعرض حاليًا مسلسل "مفترق طرق" التي تشارك فيه الفنانة نهى عابدين على “شاهد VIP”، المسلسل من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، وعلي الطيب، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف في الحلقات، وكتب النسخة العربية السيناريست شريف بدر الدين، وأخرجه أحمد خالد موسى.

نهي عابدين 

أحدث أعمال نهي عابدين

آخر أعمال نهى عابدين كان مسلسل "العتاولة"، الذي عُرض ضمن موسم رمضان 2024، ومن المقرر أن تشارك الفنانة، في الجزء الثاني من العمل.

وشارك في "العتاولة" مجموعة كبيرة من نجوم الفن، بينهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، وحنان يوسف. المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

search