الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

08:55 ص

نهى عابدين: أنا هوائية.. ولا ألتفت للانتقادات

نهى عابدين

نهى عابدين

ميرونا سامي

A A

تحدث الفنانة نهى عابدين خلال لقائها ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي عن دورها في مسلسل “العتاولة”، وعن بعض الأسرار الشخصية عنها.

وقالت عابدين عن دورها في مسلسل العتاولة الذي عرض في السباق الرمضاني السابق، ماخفتش من دوري في مسلسل العتاولة، ولكن محدش بيسلم من الانتقادات على السوشيال ميديا، أنا ممثلة ومؤمنة باللي بقدمه، وبالتالي مش بركز في الانتقادات".

وأضافت: "مسلسل العتاولة كان رائع جدا، وسعدت بتجربتي مع الفنان طارق لطفي، ده تاني تعاون بيننا، والمسلسل كان ملىء بالنجوم، وانا بحب البطولات الجماعية لأنها بتدي ثقل للعمل".

أسرار شخصية 

وتابعت نهى: “انا شخص بيؤمن بالحسد، ولكن ليس لدرجة الهوس، وأغرب شائعة تعرضت لها هي أني اعتزلت التمثيل بسبب زواجي، انا شخص هوائي، ووفي وقت كنت متضايقة فكتبت كلمتين إني اعتزلت على السوشيال ميديا، وتراجعت”.

نهى تشيد بمني زكي 

وأشارت نهى العابدين: "أنا بحب منى زكي جدا، وبحب تمثيلها، وأنا من جمهورها، وبحب اختياراتها".

وعن تعاونها مع الفنانة منى زكي في مسلسل “تحت الوصاية”، قالت عابدين: "أنا بحب اتفرج على مسلسل تحت الوصاية، بحب المزيكا والتمثيل والإخراج والتصوير، ومبسوطة إني كنت جزء من العمل، وكان شرف ليّ".

أحدث أعمال نهى العابدين 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة نهى عابدين مشاركتها في مسلسل “مفترق طرق”، في دور هنا، الذي يعرض حاليا على منصة “شاهد الرقمية”، من الأحد إلى الأربعاء.

بوستر مفترق طرق

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

ويقوم بدور البطولة في مسلسل مفترق طرق، عدد من النجوم البارزين، وهم: هند صبري وإياد نصار وماجد المصري وجومانا مراد وهدى المفتي وعلي الطيب، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف السيناريست شريف بدر الدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل مفترق طرق

ويعتبر مسلسل مفترق طرق هو النسخة المصرية العربية المستوحاة من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife.

search