الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:04 ص

"مفترق طرق" نقطة انطلاقها.. من هي نادين عصام؟

 نادين عصام

نادين عصام

ميرونا سامي

A A

كشف مسلسل “مفترق طرق” وجوهًا شابة، تتحلى بالموهبة، منهم من يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، أبرزهم نادين عصام.

في تجربتها التمثيلية الأولى، لفتت نادين عصام الانتباه إليها بشدة من خلال دورها المميز في المسلسل.

دور نادين عصام في مسلسل "مفترق طرق"

ظهرت الفنانة الشابة نادين عصام في مسلسل "مفترق طرق" في دور "منة" الطالبة في إحدى المدارس، التي تستغل كل من حولها مقابل المصلحة، وتقوم بالنصب والكذب مقابل الوصول إلى هدفها.

الفنانة الشابة نادين عصام 

بداية نادين عصام في الفن

تعود بداية نادين عصام إلى اشتراكها في مسابقة "أراب جوت تالنت"، وهي في عمر العاشرة، واستعرضت موهبتها في الرقص أمام لجنة التحكيم، ثم توجهت بعدها للحصول على ورش في التمثيل لتبدأ رحلتها التمثيلية.

نادين عصام في مسابقة "أرب جوت تالنت"

نقطة انطلاق نادين عصام

تعد نقطة الانطلاق الحقيقية لـ نادين عصام، هي دورها في مسلسل “مفترق طرق”، حيث لفتت انتباه الجميع، وتال دور الطفلة “منة” إشادات واسعة من الجمهور.

نادين عصام في دور الطفلة “منة” في مسلسل “مفترق طرق”

سبب حبها للتمثيل

قالت نادين عصام، إن الفنانة منى زكي هي سبب حبها للتمثيل، بعد مشاهدتها مسرحية “كده أوكيه” للمرة الأولى، حين كانت في الحادية عشر من عمرها، مشيرة إلى عدم رغبتها في الحصول على شهرة لأنها شعرت بـ“خضة” عقب عرض حلقتها من مسابقة “آرب جوت تالنت”.

رفض الأهالي

وأوضحت نادين، أنها تفهمت لماذا يرفض الأهالي دخول بناتهم مجال التمثيل، نظرًا لصعوبته من أول لآخر خطوة، مؤكدة أن أهم شيء هو الدعم النفسي من الأسرة.

على صعيد آخر، تحدثت نادين عن بعض صفاتها لافتة إلى أنها ليست هادئة، قائلة “أنا مش هادية ممكن أكون شعنونة وكانوا مسمينّي نانا الفزلوكة بسبب إني بقرأ في علم النفس وبتفزلك على صحابي، وأنا برج عذراء ومش بحب التنمر”.

search