الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:02 ص

نهى عابدين: "جالي اكتئاب ويحيى الفخراني نصحني بفقدان الوزن"

نهى عابدين

نهى عابدين

شيماء رستم

A A

تحدثت الفنانة نهى عابدين، عن تفاصيل شخصية مديحة التي جسدتها في مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في رمضان الماضي، كما روت تجربتها مع مرض الاكتئاب، خلال لقائها مع ياسمين عز مقدمة برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة mbc.

وردت نهى عابدين على تعليقات  بعض الجمهور عن تشبيه شخصيتها في مسلسل “العتاولة”، بـ “روقة” التي قدمتها الفنانة المعتزلة نورا شقيقة بوسي في فيلم “العار”، قائلة “دور مديحة في العتاولة هو مثال للست المصرية العادية البسيطة القريبة من الناس، وهو دا سبب إن الناس تحب شخصية روقا في فيلم “العار.. إنها بتشبه ستات كتير من المجتمع”.

نهى عابدين جسدت في مسلسل “العتاولة” دور مديحة “ديحا” المرأة التي تدعم شريك حياتها، والزوجة التي تبذل ما في وسعها لإسعاد زوجها.

اكتئاب نهى عابدين

وعن تجربتها مع الاكتئاب، قالت نهى عابدين "السفينة مش بتغرق من البحر.. بتغرق لما المياه تدخل جواها.. فطول ما الإنسان عامل لنفسه حماية ذاتية من الاختراق عشان ميتأذيش هيقدر يحمي نفسه.. لكن في النهاية إحنا لحم ودم والفنان بالذات بيتعرض أحيانًا لأوقات من عدم الإتزان”. 

تصريح الميراث 

وعن تصريحها المثير للجدل بشأن نسبة الميراث للمرأة والذي قالته سابقًا في أحد البرامج، قالت إنها كانت تمزح لكن الجمهور اعتقد أنها تصريحات جادة، قائلة “أنا أعلم اأن هذا القانون في أوروبا وليس في مصر وتصريحي على سبيل المزاح فقط”. 

زيادة الوزن 

وكشفت نهى عابدين نصيحة الفنان يحيى الفخراني لها، بأنه يجب أن تعمل على فقدان وزنها والحفاظ على رشاقتها، مضيفة “أنا إنسانة طبيعية قبل الفن أو بعد الفن.. وقبل ما أكون أم أنا بشر أحيانًا بتخن وأحيانًا بخس.. فأنا مش بلبس على مزاج الناس لكن أي فنان واعي بيقف قدام الكاميرا هياخد باله كويس جدا إنه يحافظ على وزنه لإن الكاميرا أصلا بتدي وزن أكبر من الوزن الطبيعي”. 

الرجل في حياة نهى عابدين

وسألت الإعلامية ياسمين عز و الفنانة نهى عابدين عن مواصفات فتى أحلامها، لترد الأخيرة  “مواصفات إيه هو أنا رايحة أشتري مطبخ.. كل مرحلة عمرية لها متطلبات ومواصفات وكل ظروف ووقت في حياتنا له مواصفات مختلفة”. 

وردت ياسمين عز مازحة  “ماتخافيش مش هسأل عن الرجالة.. أنا بطلت خلاص"، لترد نهى عابدين "أنا جاية النهاردا أقول مكانك الرجالة أحلى حاجة في الدنيا”. 

الفانوس السحري

وسألت  ياسمين عز الفنانة نهى عابدين، عن أمنيتها حال حصولها على الفانوس السحر، فقالت “هتمنى إن الإنسان يشغل نفسه بحاله.. هقول لكل واحد  ركز في طبقك وبس وبص في ورقتك”. 

search