الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:05 ص

هدى الإتربي: مقومات جسدي "ميزة رباني" صنفتني مع هند رستم

هدى الاتربي

هدى الاتربي

شيماء رستم- ميرونا سامي

A A

قالت الممثلة هدى الإتربي، إنها لم تقابل في حياتها شبيهة بشخصية “دينا” التي لعبتها في مسلسل “العتاولة”، لكنها صادفت من يملكون صفاتها، مثل الأنانية، وحب النفس، والدلع الزائد في الصغر الذي ينعكس سلبيا على الشخصية.

وأضافت الآتربي، خلال لقاءها في البرنامج الإذاعي “الراديو بيضحك” على محطة 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، أنها كانت سعيدة بالانضمام إلى فريق عمل مسلسل “العتاولة”، كونه يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن، وتحمست كثيرا لأن تكون جزء منه.

ودافعت هدى عن ظهورها كفتاة لعوب تتعمد إظهار مفاتنها في مسلسل “العتاولة”، بقولها “السنة اللي فاتت في مسلسل (سره الباتع) لم أستخدم أي ميك أب، لكن شخصية دينا تحتاج إلى طريقة المكياج والملابس دي، مش أنا اللي بقول إيه نوع الملابس المفترض تتلبس ولا نوع المكياج".

دور البنوتة الدلوعة

الممثلة الشابة سعيدها بتصنيفها في دور “الفيدات”، وهو مصطلح يعني الفتاة الجميلة ذات الأنوثة الطاغية، كونه يحصرها مع أشهر النجمات اللواتي قدمن مثل تلك الأدوار مثل هند رستم، على حد قولها، مستطردة، "دي حاجة تفرحني إن ربنا أعطاني ميزة، المقومات اللازمة إني أقدم أدوار شبهم، لكن لازم أطور من نفسي وأقدمها بشكل مختلف، ولا أكتفي بأن يقال عليا البنت الحلوة أم جسم جميل وخلاص، معنديش مشكلة أعمل شخصية (دينا) كل يوم، لكن في كل مرة هتتعمل بشكل مختلف".

search