الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:53 ص

تجميعة السقا وطبيخ مي.. هدى الإتربي تكشف كواليس تصوير "العتاولة"

هدى الاتربي

هدى الاتربي

شيماء رستم.. ميرونا سامي

A A

كشفت هدى الإتربي، كواليس مسلسل “العتاولة” مع نجوم العمل التي وصفتهم بـ العيلة،  خلال لقاءها في البرنامج الإذاعي “الراديو بيضحك” على محطة 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

معسكر عمل 

وقالت هدى الإتربي، إن تصوير مسلسل “العتاولة” استغرق 3 أشهر في بيروت، وشهر في الإسكندرية، مضيفة أنها كانت طوالي تلك المدة بعيدة تماما عن عائلتها وأصدقائها وحياتها المعتادة.

ولفتت الإتربي، إلى أن الابتعاد عن أسرتها كان صعب عليها لأنها لأول مرة تعمل في عمل يقوم على فكرة المعسكر والانعزال لمدة طويلة، مضيفة أن الجو العائلي في المسلسل وخاصة مع أحمد السقا “هون العمل” في المسلسل.

وتابعت أن أحمد السقا كان طوال شهر رمضان يجمع كل فريق العمل في الجناح الخاص به على الإفطار، وكانت تقوم مي كساب بطهي الطعام وتحضيراته يوميا لهم.

فكرة العيلة

وأكدت هدى الإتربي، أن فريق عمل المسلسل أضفى طابعا من "الجو العائلي"، مشيرة إلى أنه تعرضت خلال تصوير المسلسل لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى، وبعد العودة استكملت مشاهدها بنفس اليوم، مضيفة أن الذي دفعها لذلك، الروح العائلية خلف الكواليس؛ "فالجميع يحب بعضه للغاية.. فكرة العيلة بقينا نحب بعض من جوا قلبنا وفي حاجة ربطانا مع بعض". 

الوجه الآخر لطارق لطفي

وألقت هدى الإتربي الضوء على الوجه الآخر للفنان طارق لطفي، قائلة إنه يمتلك حس كوميدي يجب أن يستغله في أفلام كوميدية.

وأضافت: “طارق لطفي عميق، فالافيه منه بيكون متوقع ومفاجئ فبيضحك من قلبك.. بس هو عشان فنان موهوب وعميق.. إحنا كزمايله مش بنتوقع منه الكوميديا زي الجمهور، لكن هو كوميديان من الطراز الأول”.

موهبة باسم سمرة

كما أشادت هدى الإتربي بموهبة باسم السمرة، التي يرفع لها القبعة، حتى في الحس الكوميدي له، مؤكدة: "بيقول الافيه والجميع بيقع من الضحك، لكن وجهه جاد ولم يبتسم طوال المشاهد.

وأضافت: "المخرج أحمد موسي عرف يستغل ده في باسم سمرة وعرف يطلع مواهبه بشكل أكبر في مكانها الصحيح".

شخصية هدى الإتربي في المسلسل

وكانت تجسد هدى الإتربي في مسلسل “العتاولة” بنت دلوعة ووحيدة والدتها وأبيها، بعدما قامت والدتها بتربيتها على تلبية رغباتها أي كان مطلبها، لذلك كانت أنانية في المسلسل.

وأعربت هدى الإتربي، عن سعادتها بالعمل مع فريق مسلسل “العتاولة” لأنه يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن، مضيفة أنها كانت متحمسة للغاية أن تكون جزء من العمل.

search