الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:43 ص

أحمد داود عن عدم مشاركته في "ولاد رزق 3": مينفعش أكسب كل حاجة

أحمد داوود في فيلم "ولاد رزق"

أحمد داوود في فيلم "ولاد رزق"

زياد محمد

A A

كشف الفنان أحمد داود، أسباب عدم مشاركته في فيلم “ولاد رزق 3”، خاصًة أنه شارك في الجزئين الأول والثاني.

وقال داود لـ “تليجراف مصر”: "لم أندم على مشاركتي في "ولاد رزق 3"، بالعكس تمامًا أنا من محبي فيلم ولاد رزق، وعدم مشاركتي به هو نصيب، وعدم توافر الوقت بسبب انشغالي في أكثر من عمل فني في ذات التوقيت".

أحمد داود في “ولاد رزق”

وتابع: “مينفعش أكسب كل حاجة، أنجح بزينهم و أقدم الهوى سلطان، وأدخل في ولاد رزق وأحقق نجاح كبير فيه، وحسيت إن هو مش نصيبي، وفي الوقت ده ولاد رزق 3 ما كنش ليا”.

وأكد داود، أنه إذ تم تقديم جزء رابع من العمل، سوف يشارك فيه على الفور لو سمح له وقته بهذا، لإنه من محبي هذا العمل بشكل كبير.

أعماله المقبلة

كشف الفنان تفاصيل أعماله الفنية المقبلة، إذ قال"أشارك في مسلسل (كل سنة مرة) مع المخرج يحيى إسماعيل، إنتاج أحمد البطل، ومن المقرر أن يعرض قريبًا، كما لديه فيلمًا آخر سوف يُطرح قبل الموسم الرمضاني، كما يشارك للمرة الأولى في عمل فني يتكون من 10 حلقات.

اختياراته الفنية

وعن اختياراته للأعمال الفنية، أكد داود أنه يجب ضم المشروع الفني الذي يشارك به لبعض الأساسيات، أبرزها مخرج يثق به أو يتحمس للعمل معه، و شركة إنتاج تريد أن تقدم عملًا فنيًا جيدًا، وفكرة تصلح لأن تقدم للجمهور.

وتابع "المسلسلات الـ30 حلقة أصعب وتحتاج إلى جهد كبير، حيث يتم تصويرها في 90 يوم، والـ 10 حلقات بيطلع شغل أدق".

غياب أحمد داود عن "ولاد رزق 3"

وشهد فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” مشاركة عدد من الفنانين الجدد الذين لم يتواجدوا في الجزئين الأول والثاني وعلى رأسهم آسر ياسين، على صبحى، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، فيدرا، والملاكم تايسون فيوري، فيما غاب عن الأحداث الفنانين أحمد الفيشاوى وأحمد داود، وظهر النجمين كريم عبد العزيز وأحمد فهمى “ضيوف شرف” وكذلك رزان مغربى.

search