الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

تعليمات خاصة من جوميز لـ"روقا" وتأهيل "الونش وأوباما"

روقا

روقا

أحمد هيبة

A A

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الأبيض على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومنح المدير الفني بعض التعليمات الفنية للاعب من أجل تنفيذها في مران اليوم استعداداً للمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، وشرح له بعض المهام المتعلقة بمركزه لتنفيذها في التدريب.

فيما خاض يوسف أوباما ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية متنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عرض قطري للتعاقد مع زيزو

وفي سياق متصل، تلقى نادي الزمالك عرضا رسميا من نادي العربي القطري، لضم أحمد مصطفى زيزو نجم الأبيض خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال من مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن نادي العربي القطري فاوض مسؤولي الزمالك بشكل رسمي من أجل ضم زيزو، ومعرفة رغبة المسؤولين في التفريط في اللاعب، دون التطرق للتفاصيل المادية.

وخلال الأيام الأخيرة الماضية تلقى نادي الزمالك عرضا رسميا أيضا من نادي نيوم السعودي الذي يلعب في الدرجة الثانية “دوري يلو”، بشأن ضم زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد تتراوح قيمة العرض بين 6 إلى 8 ملايين دولار.

search