الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:29 م

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي استعدادًا لـ إنبي في الدوري

الأهلي

الأهلي

أحمد هيبة

A A

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم، استعدادًا لمباراة إنبي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ25 لبطولة الدوري.

ورفع الأهلي رصيده إلى 84 نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة، التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

وفي سياق متصل، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، قرار الإدارة بشأن احتراف محمد عبدالمنعم لاعب الفريق في نيس الفرنسي بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة.

وعلم “تليجراف مصر” أن نيس رفع عرضه المالي أكثر من مرة لإقناع الأهلي ببيع عبدالمنعم، بعدما بدأ النادي الفرنسي عرضه المالي بـ2.5 مليون دولار ثم رفعه إلى 3.5 مليون دولار قبل أن يرتفع العرض في المرة الثالثة والأخيرة إلى 4.5 مليون دولار مع أحقية الأهلي في الحصول على مليون دولار "بونص" حال مشاركة اللاعب في عدد مُعين من المباريات وتسجيل أو صناعة عدد مُتفق عليه من الأهداف بجانب 20% من إعادة البيع.

وأكد المصدر، أن المفاوضات تسير بمرونة لأكثر من سبب يأتي في مقدمتها، رغبة اللاعب في الاحتراف خاصة بعدما تحدث مع محمود الخطيب رئيس النادي يوم الجمعة الماضي وطلب منه الموافقة على الرحيل لتحقيق حلم عمره بالاحتراف الخارجي.

search