الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

مصدر بالزمالك يكشف لـ"تليجراف مصر" حقيقة الاعتداء على أعضاء النادي

الزمالك

الزمالك

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة اعتداء بعض أفراد الأمن على أعضاء النادي، في الساعات القليلة الماضية.

وانتشر فيديو خلال الساعات الماضية، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يوضح وجود مشادة كلامية بين أفراد أمن النادي وإحدى العضوات.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “لا حقيقة لما يتردد حول اعتداء أفراد أمن النادي على الأعضاء، كانت هناك عضوة ممنوعة من الدخول ومُحولة للتحقيق بسبب التعدي على موظفه تعمل في النادي”.

وأضاف: “تفاجأنا بالأصوات العالية عند سور النادي والسيدة تلتقط بعض الفيديوهات، من الطبيعي الأمن يستفسر عن هذا التصوير لأنه ممنوع، وبدأت السيدة في سب الأمن بأبشع الألفاظ”.

وأتم حديثه قائلًا: “حتى الآن لم ينتشر أي فيديو يثبت أن أفراد الأمن تعدوا على السيدة وابنتها، والتحقيق ضد السيدة مازال مفتوحا”.

فينجادا يهاجم مجلس حسين لبيب

ومن ناحية أخرى، قال فينجادا في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، عن أسباب تراجع مستوى الزمالك بالفترة الحالية: “لن أتحدث عن الزمالك أثناء وجود هذا المجلس برئاسة حسين لبيب، بسبب الطريقة التي عاملوني بها، أنا مسؤول ومحترم وأستحق أن أتعامل وفقًا لقيم النادي”.

وأضاف: “ذهبت إلى مصر عدة مرات، إحدى بناتي لها دماء مصرية من الأب، ولدي العديد من الأصدقاء في القاهرة، ولكن تعاملت بطريقة غير مرضية من الزمالك”.

وتابع: “آسف للزمالك فقط للنادي والجماهير وكذلك الموظفين واللاعبين، ونجحنا أن نكون أبطالًا دون هزائم ولكن حدث فقط في موسم 2003/2004”.

وواصل: “الرئيس ومجلس الإدارة الآن لا يستحقون أي كلمة من جانبي، ولكن إذا أرادوا مواجهتي فسيتم توضيح كل شيء”.

وأتم حديثه قائلًا:"لقد بذلت قصارى جهدي لحل أزمة شيكابالا ولم أطلب أي شيء أبدًا، لقد فعلت كل ما بوسعي، وتحدثت مع سبورتنج لشبونة البرتغالي عدة مرات، وكذلك المساعدة في حل المشكلة مع المدرب روي أجواش، ولكن تجاهلوني بعد مساعدتي لهم".

search