الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

أشرف زكي: شكرا لأبطال أولمبياد باريس

أشرف زكي

أشرف زكي

سعد نبيل

A A

كرم مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، على مجهوداته في خدمة النقابة على مدار السنوات الماضية.

وعبر أشرف زكي، عن سعادته، بتكريمه من زملائه، وبالتحديد من أعضاء مجلس المهن التمثيلية، موجها الشكر للاعبة سارة سمير التي حصلت على الفضية في أولمبياد باريس، ولـ أحمد الجندي الذي حصل على الذهب في منافسات الخماسي الحديث.

أحدث أعمال أشرف زكي

شارك الفنان أشرف زكي، خلال المارثون الرمضاني 2024، في مسلسل “مليحة”، والذي حقق نجاحا كبيرا، والعمل من بطولة ميرفت أمين، ودياب، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس "مليحة"، حنان سليمان، ماجدة زكي، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وآخرين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

أحداث مليحة

 ودارت أحداث العمل في إطار تشويقي اجتماعي حول أسرة فلسطينية تحاول العودة مرة أخرى إلى الأراضي الفلسطينية من خلال مصر، ولكن تمر رحلتهم بالعديد من الأزمات.

بالاضافة إلى ظهوره كضيف شرف في مسلسل “المداح4”، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبه مجدي، خالد سرحان، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، وآخرين.

“مفترق طرق”

على صعيد آخر يعرض في الوقت الحالي، مسلسل “مفترق طرق”، الذي يشارك فيه نقيب المهن التمثيلية، والعمل من بطولة صبا مبارك تأليف شريف بدر الدين وإخراج محمد يحيي ويشارك في العمل كل من إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، ليلى عزالعرب، أحمد كشك وآخرين.

search