الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:01 م

والدة السادسة على الثانوية العامة: "كانت بتنام 3 ساعات"

جانب من امتحانات الثانوية

جانب من امتحانات الثانوية

هدير يوسف

A A

عبرت والدة سارة أحمد المرسي، الحاصلة على المركز السادس مكرر في أوائل الثانوية العامة شعبة علمي علوم، بعدما كانت في المركز 11 مكرر، عن سعادتها.

وأضافت لـ"تليجراف مصر"، أن حلم "سارة"، أن يتم تكريمها من وزير التربية والتعليم وأنها كانت مفاجأة جميلة بالنسبة لهم قائلة: "ابنتي تريد أن تتكرم من الوزير وذلك حلمها من البداية".

أكدت والدة سارة أن سارة تريد الالتحاق بكلية طب قصر العيني أو كلية طب جامعة طنطا.

وأكملت والدة سارة أنهم تلقوا خلال الفترة الماضية العديد من المنح مثل الجامعة الأمريكية.

وتابعت أن "سارة"، كانت تذاكر لمدة طويلة وتنام 3 ساعات في اليوم حتى تحقق حلمها.

سارة أحمد المرسي الحاصلة المركز السادس مكرر في أوائل الثانوية العامة

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، مؤخرًا، عن إضافة درجتين لمجموع طلاب الثانوية العامة، وإحالة اللجنة المسئولة عن مراجعة امتحان مادة الفيزياء، ونموذج الإجابة بعد سحبه من بنوك الأسئلة بالكامل، للتحقيق بصفة عاجلة، نظرا لعدم تحري الدقة في النموذج.

قائمة أوائل الثانوية العامة الجديدة

وفقا لقائمة أوائل الثانوية العامة 2024، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، حصلت الطالبة رؤى أحمد على المركز الأول بعدما كانت المركز الثاني، فيما حصل الطالب إياد يحيى على المركز الثاني بعدما كان المركز الثالث.

وحصل زياد مصطفى على المركز الثالث بعدما كان المركز الخامس، وحصلت الطالبة ندى على المركز الثالث بعدما كامت المركز الأول، وحصلت الطالبة رهف محمد على المركز الخامس بعدما كانت المركز السابع مكرر، وأحمد عبد الحليم على المركز السادس بعدما كان المركز الحادي عشر، وحصل كل من بلال مدحت وسارة أحمد ومينا مجدي على المركز السادس مكرر، بعدما كانوا خارج قائمة الأوائل.

حصلت الطالبة جنة على المركز العاشر بعدما كانت المركز الثالث مكرر.

إضافة درجتين لطلاب الثانوية العامة

قالت وزارة التعليم، في بيان، إنها اتخذت عددا من الإجراءات فيما يتعلق بتصحيح امتحان مادة الفيزياء للثانوية العامة 2024، من منطلق حرصها على مصلحة الطلاب وحصولهم على حقوقهم.

search