الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

من الدوري المصري.. صفقات الأهلي المنتظرة في الميركاتو الصيفي

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

ونجح الأهلي في التعاقد مع يوسف أيمن قادمًا من الدحيل القطري، مدة عام على سبيل الإعارة، كما نجح في الحصول على خدمات المغربي يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي، مدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

صفقة جديدة خلال ساعات

ويبدو أن الأهلي بات قريبًا من الإعلان عن صفقة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أحد أندية الدوري المصري. 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي لـ "تليجراف مصر"، أن إدارة التعاقدات في القلعة الحمراء، اقتربت من حسم صفقة جديدة من الدوري المصري. 

وقال المصدر إن الأيام الماضية شهدت دخول الأهلي في مفاوضات جادة مع 3 لاعبين من أندية الدوري المصري، وهم ( عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، وأسامة فيصل لاعب البنك الأهلي ومحمد إسماعيل لاعب زد). 

وأضاف المصدر أن الثلاثي الساعي وأسامة فيصل وإسماعيل، تم ترشيحهم من بين العديد من اللاعبين المميزين داخل الدوري المصري خلال الموسم الجاري. 

وأشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يحسم الأهلي إحدى هذه الصفقات خلال الساعات القليلة المقبلة والإعلان عنها بشكل رسمي، خاصةً بعد منح المدير الفني للفريق مارسيل كولر، الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات بالتفاوض معهم. 

عمر الساعي 

عمر الساعي 

عمر الساعي يُعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري المصري هذا الموسم، بالرغم من تراجع مستوى الإسماعيلي، ودخوله في دوامة الهبوط، وهناك مفاوضات مستمرة بين الأهلي وإدارة الدراويش من أجل حسم الصفقة. 

أسامة فيصل 

أسامة فيصل 

قدم أسامة فيصل مردودًا رائعًا مع البنك الأهلي هذا الموسم، واستطاع أن يحجز مكانًا أساسيًا في هجوم المنتخب الأولمبي في دورة ألعاب باريس 2024. 

محمد إسماعيل 

محمد إسماعيل 

من أبرز المدافعين في الدوري هذا الموسم، حيث ظهر بمستوى قوي مع زد، واستطاع أن يجذب أنظار النادي الأهلي، لتعويض محمد عبدالمنعم الذي ارتبط اسمه بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

search