الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:48 م

عبد المنعم يودّع الأهلي.. صفقة فرنسية بـ270 مليون جنيه

مدافع الأهلي ومنتخب مصر محمد عبدالمنعم

مدافع الأهلي ومنتخب مصر محمد عبدالمنعم

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية عالمية، توصل نادي نيس الفرنسي لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات مدافع القلعة الحمراء محمد عبدالمنعم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري. 

وفقًا لما ذكره الصحفي سانتي أونا، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين بصحيفة "فوت ميركاتو"  الإيطالية،  فإن نيس الفرنسي توصل لاتفاق مع الأهلي بشأن صفقة محمد عبدالمنعم. 

صفقة محمد عبد المنعم

وقال سانتي إن نادي نيس الفرنسي سيقوم بتحويل مبلغ 4 ملايين يورو لـ الأهلي بجانب مليون يورو إضافية مكافأة. 

وأوضح أن عبدالمنعم سينضم  إلى نادي نيس الفرنسي بعقد يمتد حتى عام 2028. 

وفيما يخص شروط الدفع وطريقة حصول الأهلي على المستحقات المالية من نادي نيس، فإنه جاري تسوية الأمر بين الطرفين، وسيتم الإعلان عنها قريبًا. 

سانتي أونا عبمنصة “إكس” 

تصريحات فرانك هايس

في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، كان مدرب نيس الفرنسي فرانك هايس، قد أكد رغبته في الحصول على خدمات محمد عبدالمنعم خلال هذا الصيف، مثنيًا على جودته في الملعب.

وقال هايس: “محمد عبدالمنعم خامة جيدة ونرغب في الحصول على خدماته، خاصة وأنه من أبرز اللاعبين في خط الدفاع في أفريقيا خلال السنوات الأخيرة”، مضيفا: “أعطيت الضوء الأخضر للإدارة للتفاوض مع النادي الأهلي، وكل شيء متروك لهم في اتخاذ القرار النهائي بشأن الصفقة”.

وتابع: “لدي تفاؤل بالتعاقد مع عبدالمنعم خاصة أن الفريق بحاجة للتدعيم بعد رحيل توديبو لوست هام يونايتد.. الموسم المقبل سيكون صعبًا ونحتاج لعناصر مميزة في الفريق”.

وواصل مدرب نيس الفرنسي: “لا خلاف على قدرات عبدالمنعم، وشاهدت العديد من مقاطع الفيديو له مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهو مميز في بناء الهجمات والكرات الرأسية”.

واختتم: “الأمور التفاوضية ليست من اختصاصي ولكن أتمنى تواجد عبدالمنعم الموسم المقبل في نيس”.

search