الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:32 ص

مكالمة كولر وموعد وقيمة أول قسط من صفقة وسام أبو علي

وسام أبو علي أحدث صفقات الأهلي

وسام أبو علي أحدث صفقات الأهلي

محمود حسن

A A

وصل الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد إلى مطار القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، تمهيدا للانضمام إلى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفقا لمصدر داخل الأهلي، أرسلت إدارة النادي سيارة لـ"وسام أبو علي"، واتجه اللاعب فور وصوله إلى أحد فنادق منطقة الزمالك وبصحبته وكيله وأمير توفيق.

وقال المصدر إلى "تليجراف مصر"، إن وسام أبو علي سيحضر إلى ملعب مختار التتش لتجهيز فيديو تقديمه، وتم إعداد فكرة الفيديو بعد استشارة اللاعب فيه، ثم سيقوم بعدها بعمل فحص طبي شامل.

وأوضح أن المدير الفني لفريق الأهلي، السويسري مارسيل كولر، الذي يقضي إجازة قصيرة في مسقط رأسه، تحدث مع اللاعب هاتفيا وحرص على تحفيزه، وسيصل القاهرة غدا الأربعاء على أقصى تقدير، وسيعقد جلسة خاصة مع وسام أبو علي.

وأفاد المصدر بأن "أبو علي" سيبقى في القاهرة بحد أقصى 72 ساعة ثم سيعود إلى السويد والدنمارك لإنهاء بعض الأمور الشخصية لمدة 4 أيام، بعدها يأتي إلى القاهرة لبدء مشواره مع الفريق الأحمر".

وأتم المصدر بأن إدارة النادي الأهلي سترسل القسط الأول من الصفقة بقيمة 800 ألف دولار يوم الخميس المقبل.

وانضم صاحب الأصول الفلسطينية البالغ 24 عاما إلى فريق سيريوس السويدي، بعد شراء عقده من فيندسيسل الدنماركي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وخاض وسام أبو علي 16 مباراة مع فريق سيريوس هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وأصبح المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي أولى صفقات الأهلي الرسمية خلال الميركاتو الشتوية الجاري.

search