الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:31 ص

يحيى عطية الله: يشرفني أن أكون جزءًا من نادي القرن

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

هيثم موسى

A A

أعرب يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي، المنضم حديثًا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، عن سعادته بتواجده داخل القلعة الحمراء. 

ونشر عطية الله صورة من داخل النادي الأهلي، عبر موقع الصور ”إنستجرام" وعلق عليها: "يسرني ويشرفني أن أكون جزءًا من نادي الأهلي العظيم، فريق القرن".

وأضاف: "الانضمام لهذا النادي العريق هو شيء جميل تحقق، وأنا ممتن لهذه الفرصة". 

وتايع: "سأضع كل طاقتي وتركيزي في تقديم أفضل ما لدي، والعمل بكل جد وإخلاص لتحقيق أهداف النادي وطموحات جماهيره العريضة".

وأتم: "هدفي هو أن أكون إضافة حقيقية للفريق والمساهمة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والألقاب،  مستلهمًا من تاريخ الأهلي المجيد وعزيمته التي لا تعرف المستحيلة.. يلا يا أهلي".

يحيى عطية الله 

الأهلي يحوّل 400 ألف دولار قيمة استعارة يحيى عطية الله

وتعاقد  الأهلي مع المغربي يحيى عطية الله الملقب بـ"الظهير الطائر" بعد تألقه مع الوداد ليتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا، كما توج بالمركز الرابع مع  أسود الأطلس في مونديال قطر 2022.

وحوّل النادي الأهلي، مبلغ 400 ألف دولار إلى نادي سوتشي الروسي قيمة استعارة لاعبه يحيى عطية الله الظهير الأيسر الذي وقت موسمًا لصفوف الفريق الأحمر بداية من الموسم الكروي المقبل.

وقال أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي،  إن عطية الله، وقع على عقود انضمامه للأهلي وتم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالصفقة.

ووصل اللاعب المغربي إلى القاهرة أمس وخضع لكشف طبي ثم لجلسة تصوير داخل أحد الفنادق القريبة من مقر  النادي الأهلي وذلك بحضور دينو لامبرتي، وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ويرتبط يحيى عطية الله مع  نادي سوتشي، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2027 ، وشارك مع النادي الروسي في 11 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة أهداف.

search