الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

أسعار ومواصفات "BMW X6" موديل 2025 بعد طرحها في مصر

سيارة بي إم دبليو X6 موديل 2025

سيارة بي إم دبليو X6 موديل 2025

إسلام عزام

A A

كشفت شركة "جلوبال أوتو" وكيل علامتي بي إم دبليو وميني في مصر، عن طرح سيارة X6 الفيس ليفت الجديدة رسميا بالسوق المصري، بنسختين، من بينهم نسخة تجميع محلي. 

سيارة بي إم دبليو X6 موديل 2025

مواصفات سيارة بي إم دبليو X6

تأتي السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر متصل بشاحن تيربو مزدوج TwinPower ونظام هجين خفيف 48 فولت، لتكون قوته 381 حصان (كما في الإصدار 740i - Pure Excellence من الفئة السابعة) مع أقصى عزم دوران 540 نيوتن متر. 

وتنتقل قوة المحرك للعجلات عن طريق ناقل حركة رياضي Steptronic من 8 سرعات مزود ببدالات للسرعة على عجلة القيادة.

تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.4 ثواني، وتصل السرعة القصوى إلى 250 كم/س. ويتراوح معدل استهلاك وقود السيارة ما بين 8.6 إلى 9.6 لتر لكل 100 كيلومتر.

سيارة بي إم دبليو X6 موديل 2025

التصميم الخارجي 

وجهزت السيارة بمصابيح أمامية LED تكيفية، نظام الإضاءة الذكي بخاصية عدم الإبهار، تحكم أوتوماتيك في درجة وتوزيع الإضاءة العالية للسيارة، خاصية إنارة المنحنيات.

شبكة أمامية أوتوماتيكية الفتح والغلق، شبكة أمامية بإضاءة مدمجة "Iconic Glow"، باقة الإضاءة الترحيبية المتحركة، مرايا الأبواب بخاصية تعتيم أوتوماتيك جهة السائق، طي مرايا الأبواب كهربائيًا.

بالإضافة إلى مصابيح خلفية LED، إضاءة ديناميكية في مصباح الفرامل، باقة Shadowline (الإطار الخارجي لمصابيح الإضاءة بلون أسود، الشبكة الأمامية ومخرج العادم باللون الأسود اللامع.

سيارة بي إم دبليو X6 موديل 2025

إطار من الكروم الأسود اللامع للنوافذ والزجاج الجانبي، قضبان السقف من الكروم الأسود اللامع)، زجاج جانبي وخلفي معتم، مصدات أمامية وخلفية وعتب جانبي بتصميم أيروديناميكي M.

نظام التعليق التكيفي M، نظام الفرامل الرياضي M، نظام العادم الرياضي M، فتح وغلق باب الشنطة أوتوماتيك، جنوط رياضية M مقاس 21 بوصة بتصميم متعدد الأذرع طراز 915 ثنائي اللون، قفل مسامير العجلات، عجلة احتياطية للطوارئ.   

المقصورة الداخلية 

وصممت المقصورة الداخلية بتكنولوجيا هالية تضم: قفل مركزي، فتح وغلق الأبواب والشنطة بدون المفتاح عند الاقتراب من السيارة، خاصية شفط الأبواب، تشغيل المحرك بدون مفتاح، نظام تشغيل وإطفاء المحرك أوتوماتيك لتوفير استهلاك الوقود.

زر تشغيل/إيقاف المحرك، تكييف أوتوماتيك توزيع 4 مناطق، إضاءة محيطة 15 لون، مقاعد أمامية وخلفية مزودة بخاصية تدفئة، ضبط المقاعد الأمامية كهربائيًا مع خاصية تهوية وتدليك وذاكرة، أحزمة الأمان في الأمام والخلف.

المقصورة الداخلية لسيارة بي إم دبليو X6 موديل 2025

تجهيز في خلفية المقاعد لتركيب الاكسسوارات مثل التابلت، زجاج أمامي وجانبي عازل للصوت، ستائر يدوية للنوافذ الخلفية، فتحة سقف بانوراما، حامل أكواب بخاصية تسخين وتبريد، باقة التدفئة الإضافية في الأمام (تدفئة مساند الذراع بالأبواب، تدفئة الكونسول الوسطي، تدفئة عجلة القيادة. 

بالإضافة إلى فرش جلد ميرينو (أسود/ بني/ جملي)، بطانة السقف جلد ألكانتارا أسود مخملي، لوحة القيادة بفرش جلد مع تطعيمات من ألياف الكربون، عناصر التحكم الداخلية مصنوعة من الكريستال، الدواسات في الأرضية من القطيفة.

عجلة قيادة رياضية بتصميم M مكسوة بالجلد، نظام المؤازرة في القيادة Servotronic، نظام توجيه رياضي متغير حسب السرعة، نظام الدفع الرباعي المتطور xDrive، نظام التحكم في الأداء وتوزيع العزم على العجلات الخلفية.

شاشة Curved Display، شاشة مقاس 14.9 بوصة لعرض الخرائط والأنظمة المختلفة، نظام تشغيل OS 8.5، شاشة مقاس 12.3 بوصة للعدادات متغيرة الألوان، توصيل الهواتف الذكية بالسيارة، شاشة عرض المعلومات للسائق على الزجاج الأمامي Head-up Display، نظام BMW للتحكم بالإشارة وحركات اليد، نظام الصوت من Harman Kardon مع مكبر رقمي مزود بعدد 16 سماعة بقوة 464 وات، شحن لاسلكي للهواتف في الأمام. 

سعر سيارة بي إم دبليو X6

الفئة السعر 
xDrive40i7 مليون و300 ألف جنيه 
M60i xDrive 9 مليون جنيه 

ويقدم جلوبال أوتو ضمان لمدة 5 سنوات أو مسافة 200 ألف كيلومتر، أيهما أقرب.

search