الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

أسعار سيارات KGM توريس 2024 بعد الزيادة

سيارة  KGM توريس

سيارة KGM توريس

إسلام عزام

A A

كشف وكيل علامة KGM الكورية في مصر، عن قائمة أسعار جديدة ضمت أربع فئات لسيارات "KGM توريس"، بنسبة زيادة تراوحت بين 51 ألف جنيه و81 ألف جنيه.

أسعار سيارات "KGM توريس"

الفئة السعر القديم السعر الجديدنسبة الزيادة 
Comfortمليون و599 ألف جنيهمليون و650 ألف جنيه 51 ألف جنيه 
Advancedمليون و699 ألف جنيهمليون و750 ألف جنيه 51 ألف جنيه 
Luxury Plusمليون و960 ألف جنيه2 مليون جنيه 40 ألف جنيه 
Adventureمليون و999 ألف جنيه2 مليون و80 ألف جنيه 81 ألف جنيه 
قائمة أسعار سيارات KGM توريس في مصر 

وتعد سيارة سانج يونج توريس 2024 طراز رياضي متعدد الاستخدامات (SUV).

وتعتبر واحدة من أشهر سيارات سانج يونج في العالم، ويقدم الوكيل ضمانا يصل إلى 100 ألف كيلومتر أو 5 سنوات أيهما أقرب.

سيارة "توريس"

وتأتي توريس على محرك كوراندو رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر توربو، ينتج قوة تصل إلى 163 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 280 نيوتن متر.

وتستقر الفئة الجديدة في الترتيب التالي للفئة الثالثة Luxury وتأتي باسم Luxury Plus، وتختلف عن البقية في حصولها على وسادة هواء لحماية الركبة في مقعد السائق، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات TPMS (كان متاحًا في الفئة الثانية فقط)، وجنوط مقاس 20 بوصة بدلًا من 18 بوصة، بزيادة 61 ألف جنيه عن سعر الفئة الثالثة.

أنظمة الأمان والسلامة

تتضمن السيارة 7 وسائد هوائية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وفرامل مانعة للانغلاق (ABS)، ونظام مراقبة البقعة العمياء، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ومانع تشغيل المحرك للحماية من السرقة.

مواصفات فئات سيارة توريس

الفئة الأولى

جهزت الفئة الأولى بمصابيح أمامية LED مع تحكم في مستوى الإضاءة، وإضاءة نهارية LED، وإشارات انعطاف أمامية LED، ودعامة A وقضبان السقف بلون أسود، مرايا الأبواب بخاصية ضبط وطي كهربائي وخاصية تسخين، إشارات انعطاف LED بمرايا الأبواب، وزجاج أمامي معتم بخاصية تقليل الضوضاء، نوافذ خلفية وزجاج خلفي معتم للخصوصية، ومساحة للزجاج الخلفي مع رشاشات مياه، وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، وإطار مؤقت مع معدات تغيير الإطار.

عززت السيارة بعجلة قيادة متعددة الوظائف وبخاصية الضبط والإمالة، وباور ستيرنج كهربي، ولوحة القيادة ومقبض ناقل الحركة مكسوين بالجلد وكذلك بدال السرعة.

فضلًا عن تكييف أوتوماتيك ثنائي التوزيع، وشاشة LCD تعمل باللمس مقاس 8 بوصة للتحكم في التكييف ومتعددة الوظائف، وشاشة عدادات رقمية مقاس 12.5 بوصة مزودة بشاشة LCD ملونة مقاس 4.2 بوصة.

السيارة بها شاشة ترفيه وعرض بيانات مقاس 9 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية بالسيارة عبر تطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto، بلوتوث، ونظام صوت مكون من 6 سماعات، وشاحن USB وفتحة USB للمقاعد الأمامية، ومخارج كهربائية 12 فولت في الأمام والخلف، وحاجب شمسي بمرآة مضاءة.

سيارة "توريس"

الفئة الثانية
بالإضافة إلى ما سبق تتمتع الفئة الثانية بمصابيح ضباب أمامية وخلفية LED، وجنوط رياضية مقاس 18 بوصة (دايموند كات)، ومفتاح ذكي مزدوج مع نظام قفل أوتوماتيك، وزر تشغيل-إيقاف المحرك، وفرش جلد للمقاعد (أسود ورمادي)، وعجلة القيادة مكسوة بالجلد، وشاحن USB وفتحة USB للمقاعد الخلفية، ومسند ذراع مركزي خلفي مع حامل أكواب.
الفئة الثالثة
وتتفوق الفئة الثالثة على ما سبق بحصولها على فتح وغلق باب الشنطة كهربائيًا، غطاء حمولة الأمتعة، كسوة الأبواب الداخلية مغطاة بالجلد، فرش جلد للمقصورة (بني و كاكي)، سقف داخلي أسود، ضبط مقعد السائق كهربائيًا في 8 اتجاهات، خاصية تدفئة بالمقاعد، خاصية تبريد بالمقاعد الأمامية، إضاءة داخلية محيطة 32 لون، ستائر خلفية، وفتحة سقف كهربائية.

المقصورة الداخلية لسيارة "توريس"

الفئة الرابعة
وتزيد تجهيزات الفئة الرابعة بجنوط مقاس 20 بوصة.
الفئة الخامسة

وتتميز الفئة الخامسة بنظام دفع كلي للعجلات نشط ACTIVE AWD WITH LOCK، وتستمر بنفس مقاس الجنوط 18 بوصة.

search