الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:36 ص

ماموكادزي: بولونيا لا يزال مهتمًا بمحمد عبد المنعم (خاص)

إيتاليانو مدرب بولونيا رفقة نينا ماموكادزي

إيتاليانو مدرب بولونيا رفقة نينا ماموكادزي

محمود صبري

A A

أكدت نينا ماموكادزي، منسقة الإعلام في الاتحادين الإيطالي والجورجي، أن فريق بولونيا الإيطالي لم ينسحب بشكل كامل من مفاوضات التعاقد مع مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم، على الرغم من أنباء اقترابه من صفوف نيس الفرنسي خلال هذا الصيف.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن نيس الفرنسي قد عرض على الأهلي مبلغ 4 ملايين دولار بالإضافة إلى مليون دولار متغيرات لحسم التعاقد مع عبد المنعم، لكن المفاوضات توقفت بسبب الاتفاق على طريقة الدفع.

نينا رفقة إيتاليانو مدرب بولونيا 

ماموكادزي: بولونيا يفاوض عبد المنعم 

وخلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أكدت نينا ماموكادزي، وجود مفاوضات بين إدارة نادي بولونيا ومحمد عبد المنعم، مضيفة أن محاولات النادي الإيطالي لم تغلق بعد.

وقالت: “ارتبط محمد عبد المنعم بالفعل بالانتقال لبولونيا، ولكن قيمة الصفقة أغلقت المفاوضات مبكرًا وأعتقد أن النادي الإيطالي لا يزال مهتما”.

وأضافت: “عبد المنعم لاعب مميز، سيكون هدية جيدة لفينتشنزو إيتاليانو من النادي، كان الاهتمام حقيقيًا، لكن كما ذكرت أعلاه، فترة الانتقالات مليئة بالمفاجآت، سنرى”.

وخلال الساعات الماضية، أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن بولونيا لا يزال يرغب في ضم عبد المنعم وافتتح مفاوضات جديدة، رغم اقتراب نيس الفرنسي من ضم مدافع الأهلي بشكل رسمي.

وخلال تصريحاتها، تغنتت ماموكادزي، بالدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحالي، بعد أن قدم مسيرة خيالية في الدوري الإيطالي بقميص فريقي فيورنتينا وروما.

نينا رفقة سبالتي مدرب صلاح السابق في روما 

صلاح ترك بصمة لا تمحى في الكالتشيو

وقالت:"اللاعبون مثل صلاح دائمًا يتركون بصمة لا تمحى، عندما يتم الجمع بين التحمل البدني والفنيات والإنسانية في نفس الوقت في لاعب كرة القدم، فهذا هو المزيج الأففضل" قائلة: لم يطلقوا عليه فرعون عبثا.

وتابعت: “البطولة الإيطالية في مرحلة إعادة ضبط، فهي تعاني من نقص لاعبين مثل صلاح وتوتي وبوفون ومالديني وباجيو، على سبيل المثال”.

اللياقة البدنية دمرت المنتخب الأولمبي المصري 

وفسرت ماموكادزي أسباب النتيجة الكارثية لمنتخب مصر الأولمبي أمام المغربي بسداسية نظيفة في مباراة المركز الثالث والرابع في الأولمبياد؛ حيث قالت: "منتخب مصر الأولمبي قدم بطولة استثنائية واللياقة البدنية دمرتهم أمام المغرب الذي كان مرتاحًا أكثر".

واختتمت حديثها بالقول: “إبراهيم عادل مُبدع ولكن يحتاج لإعادة تأهيل لشخصيته في الملعب وتوزيع الجهد”.

search