الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

بن رمضان على بعد "ياردة" من الأهلى

محمد بن رمضان

محمد بن رمضان

محمد فتحى

A A

بات لاعب الوسط في نادي فرينكفاروزي المجري، محمد علي بن رمضان على بعد خطوة واحدة من الانضمام للأهلي خلال الساعات المقبلة، بعد الوصول لاتفاق حاسم بين إدارة الناديين.

ووفقا لما نشرته صحيفة “الصريح” التونسية، فإن هناك اجتماعا سيعقد خلال الساعات القليلة المقبلة بين إدارة النادي المجري والأهلي، عبر تقنية الزوم، لحسم الاتفاق، ويرتقب أن تصل قيمة الصفقة إلى 2.3 مليون دولار، مع نسبة إعادة بيع للنادي المجري يتم تحديدها خلال الاجتماع.

وكشفت الصحيفة مفاجأة من العيار الثقيل، بأن هناك حالة من الغليان بين جماهير الترجي، بسبب قبول بن رمضان، عرض الأهلي المنافس المباشر للترجي في بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان نادى الأخدود السعودي من ضمن الأندية المهتمة بضم بن رمضان، وتقدم بعرض رسمي لنادي فرينكفاروزي المجري من أجل الحصول عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر التقرير أنه من المنتظر أن يجتمع الفريق المجري مع بن رمضان من أجل دراسة العرض والرد على الفريق السعودي.

الأهلي لم يحدد سعر اللاعب

وكان مصدر بالأهلى قد أكد أن بن رمضان كان معروضًا على الأحمر في بداية الموسم الحالي، لكنه فضّل الاحتراف الأوروبي على أمل أن ينضم لنادٍ كبير في الفترة المقبلة عبر بوابة فرينكفاروزي المجرى، ومع عدم مشاركته مع فريقه الحالي لا يمانع الآن التواجد في الدوري المصري.

كان موقع "koora 24"التونسي، فد نشر تقريرًا  الخميس الماضى ، قال فيه إن  النادي الأهلي دخل في مفاوضات محمد علي بن رمضان، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية.

وأكد الموقع أن بن رمضان وافق مبدئيًا على الانتقال إلى الأهلي مقابل 3 ملايين دولار قيمة الصفقة، وأن اللاعب لم يشارك كثيرًا مع فرينكفاروزي المجري، الأمر الذي جعله يوافق على الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

search