الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:26 ص

صيدلي مدينة نصر من داخل القفص: حسبي الله.. بكرة تعرفوا

صيدلي مدينة نصر المتهم

صيدلي مدينة نصر المتهم

خلود طارق

A A

من داخل قفص الاتهام، قال “خالد. أ”، المعروف إعلاميا بـ"صيدلي مدينة نصر": "حسبي الله ونعم الوكيل، وبكرة تعرفوا". 

وظهر المتهم في قفص محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، قبيل انطلاق محاكمته، بتهمة هتك عرض سيدات وفتيات داخل صيدليته في عزبة الهجانة بمدينة نصر. 

وتنعقد جلسة المحاكمة برئاسة القاضي مدبولي كساب، وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمير عادل رمزي. 

وفي أقواله أمام النيابة، نفى المتهم هتك عرض قاصرات، وقال إنه "مارس الرذيلة مع سيدات، وليس مع أطفال"، واتهم زوجته بأنها "تدعي عليه" بسبب خلافات بينهما منذ 2019، وأنها أقامت دعوى قضائية تطلب فيها الطلاق. 

وأكد أنه “صيدلي حر”، يمتلك أكثر من صيدلية، إلا أنه كان يتابع العمل في الصيدلية الخاصة بزوجته، والتي شهدت الوقائع. 

هتك عرض 

وقالت طليقة المتهم، وهي صيدلانية أيضًا، إن طليقها (عندما كانا لا يزالان زوجين)، ترك في البيت "هارد ديسك"، قامت بتوصيله على الجهاز، واكتشفت عشرات من مقاطع الفيديو، تحمل أسماء فتيات وسيدات، وفي كل منها يبدو زوجها يمارس معهن أفعالًا مخلة، ويلمس أجسادهن أثناء إعطائهن الحقن في مكان خلفي في الصيدلية

وأكدت السيدة في تحقيقات النيابة في القضية رقم 13626 لسنة 2023 جنايات مدينة نصر ثالث، أن هناك قاصرات بين الضحايا، وبعضهن لم يكن ينتبه لما يحدث، وبعضهن تم الأمر بإرادتها. وقالت إنها تركت منزل الزوجية في لحظتها، وأقامت دعوى طلاق للضرر في محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة.

وانتدبت المحكمة خبيرا من الإذاعة والتليفزيون لفحص الفيديوهات، وجاء التقرير الفني أن الصوت والصورة في المقاطع تخص الصيدلي، وأنه لا يوجد أي تلاعب فيها.

search