الجمعة، 20 سبتمبر 2024

09:26 ص

استئناف محاكمة مزارع وأولاده بتهمة إنهاء حياة شاب في المنوفية

الشاب المجني عليه

الشاب المجني عليه

A A

تستأنف محكمة جنايات شبين الكوم، والمنعقدة في مجمع محاكم وادي النطرون، اليوم، ثاني جلسات محاكمة مزارع وأولاده، والمتهمين بقتل كمسري شاب، بسبب خلافات الجيرة، في قرية منيل العروس، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

تحقيقات الواقعة 

كانت النيابة أحالت المتهمين للمحاكمة، بعد الانتهاء من التحقيقات، وسماع أقوال الشهود، والنظر في التقارير الطبية اللازمة، وكذلك سماع أقوال أسرة المجني عليه، واعترافات المتهمين، وتمثيل الجريمة.

بداية القضية

تعود تفاصيل القضية إلى نشوب خلاف بين المتهمين، والمجني عليه، لخلافات الجيرة، بسبب دخان  "مكمورة" خشب، وتمكنت الأجهزة الأمنية في مركز أشمون بقيادة العميد محمد أبو العزم، والمقدم مصطفى حسنين رئيس مباحث المركز، وبعد تكثيف الجهود، من ضبط كل من المتهمين " س، ج، م" البالغ 60 سنة، مزارع و"م، س، ج"، 30 سنة، عاطل، والمتهم الثالث "ع، س، ج، م" 27 سنة، والمتهم الرابع" م، س، ج"، 25 سنة، مقيمين بقرية الكوادي.

يذكر أن أولى جلسات محاكمة المتهمين، كانت شهدت مطالبة الدفاع عنهم، أجلا محددا لمحاولة الصلح بين الأطراف، وعقد جلسة عرفية، وبعد انتهاء الجلسة حدثت خلافات بين أسرة المجني عليه، والمتهمين خارج نطاق المحكمة.

search