الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

مهارات وأهداف محمد بن رمضان صفقة الأهلي المرتقبة.. فيديو

 محمد على بن رمضان - أرشيفية

محمد على بن رمضان - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

أصبح لاعب الوسط في نادي فرينكفاروزي المجري، محمد علي بن رمضان، على بُعد خطوة واحدة من الانضمام للأهلي خلال الساعات المقبلة، بعد الوصول لاتفاق حاسم بين إدارة الناديين.

ووفقا لما نشرته صحيفة “الصريح” التونسية، فإن هناك اجتماعا سيعقد خلال الساعات القليلة المقبلة بين إدارة النادي المجري والأهلي، عبر تقنية “الزوم”، لحسم الاتفاق، ويرتقب أن تصل قيمة الصفقة إلى 2.3 مليون دولار، مع نسبة إعادة بيع للنادي المجري يتم تحديدها خلال الاجتماع.

ويبحث جمهور النادي الأهلي، عن مهارات محمد بن رمضان وأبرز أهدافه والتي يمكنكم مشاهدتها عبر  الرابط التالي:

شاهد أهداف ومهارات بن رمضان من هنا

الأهلي لم يحدد سعر اللاعب

وكان مصدر بالأهلي أكد أن بن رمضان كان معروضًا على الأحمر في بداية الموسم الحالي، لكنه فضّل الاحتراف الأوروبي على أمل أن ينضم لنادٍ كبير في الفترة المقبلة عبر بوابة فرينكفاروزي المجري، ومع عدم مشاركته مع فريقه الحالي لا يمانع الآن التواجد في الدوري المصري.

كان موقع "koora 24"التونسي، قد نشر تقريرًا الخميس الماضي، قال فيه إن النادي الأهلي دخل في مفاوضات محمد علي بن رمضان، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية.

وأكد الموقع أن بن رمضان وافق مبدئيًا على الانتقال إلى الأهلي مقابل 3 ملايين دولار قيمة الصفقة، وأن اللاعب لم يشارك كثيرًا مع فرينكفاروزي المجري، الأمر الذي جعله يوافق على الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

search