الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

خرجت ولم تعد.. طالبة ثانوية تختفي في آخر أيام الامتحانات (صور)

اروى "الفتاة المتغيبة"

اروى "الفتاة المتغيبة"

مصطفى منازع

A A

تغيبت فتاة تدعى أروى محمد سمير في ظروف غامضة بعد خروجها من منزلها يوم 17 يوليو الماضي، لأداء امتحان الفلسفة والمنطق بالشعبة الأدبية بالثانوية العامة، بقرية الزاوية الحمراء التابعة لمركز فاقوس في محافظة الشرقية. 

وتكثف الأجهزة الأمنية بالشرقية، جهودها لكشف غموض الواقعة والوقوف على أسباب وظروف وملابسات اختفائها.

تغيب فتاة

وحررت أسرة الفتاة صاحبة الـ18 عاما محضرًا يحمل رقم 5568 لسنة 2024، بتغيبها عن المنزل في ظروف غامضة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقالت والدة الفتاة، إن ابنتهم توجهت لأداء امتحان الفلسفة والمنطق، قامت بأداء الامتحان وخرجت من المدرسة، وذهبت مع أصدقائها للاحتفال بعيد ميلاد صديقتها في أحد الكافيهات على بعد أمتار من المدرسة، والتقطت صورة مع أصدقائها ثم تغيبت ولم تعد.

جانب من عيد الميلاد 

وأضافت أن صديقتها مقيمة بمحافظة السويس وبعد عيد الميلاد سافرت بلدها، وعند السؤال عنها قالت "معرفش حاجة عنها من بعد مخلصنا عيد الميلاد".

ولفتت إلى أن رجال الأمن فحصوا كاميرات المراقبة المحيطة بالمدرسة والشوارع المجاورة، مشيرة إلى أن آخر كاميرا مراقبة التقطت صورتها أثناء الخروج من الكافيه.

واختتمت والدة الفتاة المتغيبة، أنهم ليس لديهم أعداء أو خلافات مع أي شخص، موضحين أنهم سألوا أصدقائهم وجيرانهم وأقاربهم عن ابنتهم المتغيبة وما زالوا يبحثون عنها.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة فاقوس، بورود بلاغ من محمد سمير، بتغيب ابنته اروى في الصف الثالث الثانوي، تقيم مع أسرتها في دائرة المركز.

search