الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:37 ص

طليقة "صيدلي مدينة نصر": مدمن أفلام إباحية (فيديو)

طليقة صيدلي مدينة نصر

طليقة صيدلي مدينة نصر

خلود طارق

A A

قالت طليقة صيدلي مدينة نصر، المتهم بهتك بعرض سيدات وأطفال، إنه اعتاد مشاهدة الأفلام الإباحية، وإنه هددها حين علم بقرارها الإبلاغ عنه.

وأضافت السيدة في تصريحات مصورة لـ"تليجراف مصر"، قبيل انطلاق جلسة محاكمة طليقها، أنها تزوجته قبل 20 عاما، وأنها تمتلك الصيدلية التي شهدت وقائع هتك العرض.

وتابعت أنها لجأت لمحكمة الأسرة بعد اكتشاف الوقائع، وحينها: "هددني وقال لي: الصيدلية بتاعتك، لو اتحبست هتتحبسي قبلي، ولو اتشطبت من النقابة هتتشطبي قبلي"، لكنها صممت على موقفها، وقدمت فلاشة تحتوي على كافة مقاطع الفيديو التي تثبت وقائع التعدي، إلى النيابة.

وأشارت طليقة المتهم، إلى حالة الصدمة التي انتابتها، حين شاهدت فلاشة تحتوي على فيديوهات توثق الوقائع المتهم فيها، خاصة وأن من بينهم أطفال، مؤكدة أنه أخل بالقسم الذي حلفه قبل قيده في نقابة الصيادلة، وأنها متمسكة بحق الأطفال والسيدات من ضحاياه.

مسؤول عن أفعاله 

وأوضحت: "طول الوقت كان بيكذب عليا، وهو من الشخصيات المقفولة جدًا، وطول الوقت قاعد في مكتبه، ويغلق على نفسه الباب، ولا يسمح لأحد بالدخول للمكتب، وأصررت على مقاضاته قانونيًا، وسألت أحد المشايخ في الأزهر، وأطباء نفسيين، عن وقائع التحرش بالأطفال، وأثبتوا أن الشخص مسؤول مسؤولية كاملة عن تصرفاته".

 

محاكمة جنائية

وتنعقد اليوم الأربعاء جلسة محاكمة الصيدلي المتهم، برئاسة القاضي مدبولي كساب، وعضوية المستشارين عبد العظيم محمد العشري، وأحمد ماهر الجندي، وأمير عادل رمزي.

وفي أقواله أمام النيابة، نفى المتهم هتك عرض قاصرات، وقال إنه "مارس الرذيلة مع سيدات، وليس مع أطفال"، واتهم زوجته بأنها "تدعي عليه" بسبب خلافات بينهما منذ 2019، وأنها أقامت دعوى قضائية تطلب فيها الطلاق.

وأكد أنه “صيدلي حر”، يمتلك أكثر من صيدلية، إلا أنه كان يتابع العمل في الصيدلية الخاصة بزوجته، والتي شهدت الوقائع.

search