الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:08 م

تحدٍّ وارتباك.. 24 ساعة حافلة لـ شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

محمد صالح

A A

تعيش الفنانة شيرين عبدالوهاب، الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني الكبير، في محاولاتها للعودة من جديد لجمهورها بأعمال فنية مميزة. 

وترغب شيرين، إنهاء أزماتها الشخصية التي عانت منها على مدار السنوات الماضية، من أجل العودة للتوهج والنجومية، والتألق بين الاستوديوهات الغنائية والمسارح في مصر في مصر وخارجها.

تحدي

يبدو أن حذف أغنيتي شيرين عبدالوهاب من جانب "يوتيوب"، لا يزعجها أو يجعلها تتوقف عن طرح الجديد، بعدما كشفت في الساعات الأخيرة عن أغنية جديدة. 

شيرين طرحت قبل ساعات أغنية بعنوان "هنحتفل"، تعاون خلالها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، عبر “يوتيوب” في تحدي جديد لشركة "روتانا" التي تدخلت لحذف أغنيتي "بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي".

عودة 

الفنانة شيرين عبدالوهاب، أصبحت متاحة لجمهورها عبر "فيسبوك" بعد سنوات من الغياب، حيث دشنت صفحة جديدة، أعلنت عنها عبر حسابها على X. 

ولم تستطع شيرين حتى الآن توثيق صفحتها بشكل رسمي على فيسبوك، والحصول على العلامة الزرقاء، لتواجد صفحة أخرى تحمل اسمها، ظلت لسنوات صفحتها الرسمية.

وفي وقت سابق، اتهمت شيرين، شقيقها محمد بالسطو على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل، ما جعل الموزع الموسيقي والمنتج حسن الشافعي، مالك شركة "ذا بيسمنت" التي تدير الحسابات، يخرج عن صمته، ويُصدر بيانًا برأ خلاله شقيق النجمة الغنائية.

شيرين تسعى للتألق من جديد

ارتباك 

على صعيد منصة X، تعاني شيرين من الارتباك بعض الشيء، بعدما دشنت حسابًا موثقًا عبر المنصة، حصلت من خلاله على العلامة الزرقاء، قبل أن تختفي العلامة دون الحصول على أسباب.

أزمة روتانا

دخلت شيرين في أزمة كبيرة مع شركة "روتانا"، بسبب توقيع عقدًا سابقًا مع شركة روتانا يتضمن إنتاج ألبومات غنائية، ولكن ظهرت خلافات حول تنفيذ العقد، تضمنت اتهام الشركة لشيرين بعدم تسليمها الأغاني بالموعد المحدد، وتأكيدها على حقها وحدها في استغلال صوت شيرين، بشكل حصري، وهو ما أثار استياء شيرين، ولجأت إلى القضاء لفسخ تعاقدها مع الشركة.
 

search