الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:13 م

أبطال الذهب .. خطة البارالمبية لحصد الميداليات بباريس24

بعثة البارالمبية

بعثة البارالمبية

محمد فتحى

A A

 كشف رئيس اللجنة البارالمبية د.حسام الدين مصطفى أن هناك خطة واضحة  لهم من أجل مواصلة النتائج الجيدة وتسطير أسمائهم بحروف من الذهب.

 وكشف مصطفى  فى تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر ” إنه  متوقع إحراز ميداليات كبيرة ونتائج جيدة بدورة الألعاب البارالمبية بباريس بسبب الدعم الكبير الذى يحظى به  من قبل وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحى.

 ووجه رسالة إلى  جموع الشعب المصرى  بأنهم قادرون على استعاد الشعب المصرى وأنهم وعدوا الوزير بتحقيق العديد من الميداليات . 

 وكشف أن البعثة ستسافر  على 3 دفعات  أولها 21 أغسطس وبعدا ب3 أيام الثانية وتختتم ب26  من الشهر الجارى مشددا على أن البعثة مكونة من 54 لاعبًا ولاعبة يمثلون 10 ألعاب وهى : رفع الأثقال ، ألعاب القوى، الكرة الطائرة جلوس، كرة الهدف، السباحة، تنس الطاولة، الباراتايكوندو، البوتشيا، التجديف، الكياك.

 ومن المقرر أني يترأس البعثة حسام الدين مصطفى، وعماد رمضان، مديرا للبعثة ومحمد يحيي يوسف المحلق الإعلامى.

 وشدد على أن غياب نجم تنس طاولة  إبراهيم  حمدتو وإعتزال فاطمة عمر مؤثر ولكن  هناك أبطال أخرين قادرين على تعويض غياب الثنائى  

 
يجدر الإشارة إلى أن اللجنة البارالمبية أنهت كافة الإجراءات اللازمة لسفر البعثة، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتواصل المستمر مع السفير علاء يوسف سفير مصر في باريس.

والتقطت البعثة المصرية البارالمبية الصورة الرسمية منذ أيام في العلمين الجديدة، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تزامنا مع مهرجان العلمين الذى يستمر حتى 30 أغسطس.

search