الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

الزمالك ينعى ضحية "حادث فتوح".. ووفد لاعبين يعزي أسرته

أحمد فتوح

أحمد فتوح

محمود موسى

A A

نعى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أحمد السيد الشبكي، المواطن الذي صدمه لاعب الفريق أحمد فتوح، على طريق العلمين بالساحل الشمالي.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني ولاعبو الفريق، في بيان، بخالص العزاء لأسرة الراحل، مؤكدا أنه من المقرر أن يزور وفد من النادي يضم عبد الواحد السيد، مدير الكرة، وعدد من اللاعبين، بزيارة أسرة الفقيد لتقديم واجب العزاء لهم.

حادث أحمد فتوح.. متحدث الزمالك يعتذر عن "رعونة الضحية"

اعتذر المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أحمد سالم، عن تصريحاته السابقة بشأن “الضحية” في حادث لاعب الفريق أحمد فتوح.

وقال سالم، في منشور على صفحته الرسمية عبر فيسبوك، إن تصريحاته أسيء تفسير جزء منها، متعلق بتوصيف حادث أحمد فتوح، مستعرضا 3 نقاط توضيحية بشأن ذلك.

أوضح، أنه أولا، جميع المداخلات التي قامت بإجراءها فيما يخص الواقعة بدأتُ بتقديم العزاء لـ"شهيد عمله"، يقصد الضحية في الواقعة.

فتوح "يرى الحادث أمام عينيه"

أكمل، “قولتُ مرارًا وتكرارًا إن الواقعة محل تحقيق من النيابة العامة، وأننا في انتظار نتيجة التحقيقات وقرار النيابة”، مواصلا “في معرض سؤال أحد الإعلاميين لي عن موقف فتوح، قولت وفقا لمصادرنا إنه في حالة نفسية سيئة جدا، ويرى الحادث أمام عينيه في كل لحظة، وأنه كان يقود سيارته في الطريق السريع، وفوجئ بعبور (الشهيد) بشكل مفاجئ أمامه (فيه رعونة)”.

وبشأن كلمة “فيه رعونة”، استدرك سالم أن المقصود هنا هو سوء التصرف بعبور الطريق في الليل من غير الأماكن المخصصة لذلك، وهو ما يتسبب في الكثير من الخسائر بالأرواح، كذلك القيادة بما يتجاوز السرعة المقررة قانونًا يعتبر “رعونة في القيادة”.


 

search