الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

مدبولي يسلّم وحدات سكنية بالعلمين: مدينة نعتز بها (فيديو)

احتفالية تسليم عدد من الوحدات بمدينة العلمين الجديدة

احتفالية تسليم عدد من الوحدات بمدينة العلمين الجديدة

روان عبدالباقي

A A

شهد رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شريف الشربيني، احتفالية تسليم عدد من الوحدات بمدينة العلمين الجديدة.

وسلم مدبولى، عددًا من وحدات مدينة العلمين الجديدة، وتشمل "الأبراج الشاطئية وحى مزارين والحى اللاتينى" فى احتفالية بالمنطقة الترفيهية على الكورنيش.

تسليم وحدات العلمين

وعبر وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن سعادته بتنظيم حفل تسليم أول مجموعة من الوحدات السكنية في مدينة العلمين الجديدة.

وأضاف الوزير خلال كلمته فى احتفالية تسليم عدد من وحدات مدينة العلمين الجديدة: "هذه المدينة نعتز بها جميعا وعلى قائمة أولويات الدولة المصرية ووزارة الإسكان في هذه المرحلة".

وأوضح أن الدولة المصرية تستهدف تطوير الساحل الشمالي الغربي، وجعله جاذب للاستثمار طوال العام، مؤكدا أن المدينة تستهدف 25 مليون سائح سنويا.

تطوير الساحل الشمالي

وأشار إلى أن الدولة بدأت في تطوير الساحل الشمالي الغربي في عام 2014، وذلك من خلال تطهير المنطقة من الألغام.

وكان رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وجه بضرورة الحفاظ على الوحدات السكنية بمدينة العلمين الجديدة، حيث أشاد خلال جولته الأخيرة بالعلمين الجديدة، بجودة أعمال التشطيبات المنفذة، والمساحات الخضراء بالمشروع.

ووجه رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع، وتسليم الوحدات السكنية في التوقيتات المخططة، والالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة في هذا الشأن.

search