الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:21 ص

لثالث مرة.. روتانا تحذف أغنية شيرين "هنحتفل"

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A

حذفت شركة روتانا، أغنية الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي طرحتها عبر "اليوتيوب"، فجر اليوم السبت 17 أغسطس، من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، توزيع موسيقي توما.

حذف ثالث أغنية لشيرين

ويعتبر حذف أغنية "هنحتفل"، هي ثالث أعمال التي تحذفها روتانا للفنانة شيرين، حيث قامت الشركة بحذف أغنيتين بعنوان "بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"، بسبب حقوق الملكية الفكرية. 

 

أزمة شيرين مع روتانا

خلفية الأزمة، تعود إلى توقيع شيرين سابقًا عقدًا مع شركة روتانا يتضمن إنتاج ألبومات غنائية, ولكن ظهرت خلافات حول تنفيذ العقد, تضمنت اتهام الشركة لشيرين بعدم تسليمها الأغاني بالموعد المحدد، وتأكيدها على حقها وحدها في استغلال صوت شيرين، بشكل حصري، وهو ما أثار استياء شيرين، ولجأت إلى القضاء لفسخ تعاقدها.

 

حقيقة فسخ التعاقد

وقال مصدر في روتانا لـ "تليجراف مصر"، إنه لم يتم فسخ التعاقد بين شيرين وشركة روتانا، بل تم تعديل الشرط الجزائي الذي كان مقدرًا بـ10 ملايين جنيه، وأصبح 8 ملايين فقط، وبالفعل سلمت الفنانة “شيك” للشركة مقابل هذا التصالح، إلا أن هذا لا يعني فسخ التعاقد.

عقدها ما زال ساريًا

وتابع: "لم تتطرق الأحكام القضائية التي حصلت عليها شيرين إلى فسخ التعاقد، وعقدها ما زال ساريًا، ويوجد حظر لأي شركة بشأن التعامل معها، إلا بعد أن تنفذ ألبومين غنائيين لصالح روتانا، وقضيتها تشبه أزمة الفنان بهاء سلطان".

عودة

الفنانة شيرين عبدالوهاب، أصبحت متاحة لجمهورها عبر فيسبوك بعد سنوات من الغياب، حيث دشنت صفحة جديدة، أعلنت عنها عبر حسابها على X.

search