الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:56 م

ماريسكا يفتح الباب أمام رحيل تشيلويل عن تشيلسي

بن تشيلويل

بن تشيلويل

محمود صبري

A A

قال إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي الجديد إنه سيكون من الأفضل لـ"بن تشيلويل" أن يرحل عن الفريق في ظل معاناة المدافع من الحصول على وقت للعب في تشكيلة الفريق المزدحمة باللاعبين وذلك قبل مباراة مانشستر سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

ويستمر عقد تشيلويل حتى عام 2027، وشارك الدولي الإنجليزي في 106 مباريات مع تشيلسي منذ انضمامه من ليستر سيتي في عام 2020 وساعد الفريق الواقع في غرب لندن على الفوز بدوري أبطال أوروبا في العام التالي.

وتراجع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي يلعب عادةً في مركز الظهير الأيسر مع تشيلسي، عن ترتيب اللعب بعد وصول الإسباني مارك كوكوريلا في عام 2022. 

وغاب تشيلويل عن الملاعب بسبب الإصابة الموسم الماضي، وشارك في 21 مباراة في جميع المسابقات.

وقال ماريسكا للصحفيين قبل مواجهة مانشستر سيتي"تشيلويل لم يتدرب خلال الأيام القليلة الماضية لأنه كان مريضا، من الواضح أنني أحب الطريقة التي يلعب بها لكن المشكلة هي أنه يكافح معنا قليلا للعثور على أفضل مركز له."

وأضاف :" هذا الصباح تدرب 22 لاعبا، وإذا سألتهم جميعا سيقولون إنهم يريدون اللعب ضد مانشستر سيتي يوم الأحد ولكن هذا مستحيل " .

واختتم "عندما يتدربون كل يوم ولا يحصلون على دقائق لعب، فهذا ليس أمرا جيدا لهم أو لي، حيث يتعين علي اتخاذ قرار، ربما يكون من الأفضل الرحيل والحصول على دقائق لعب في مكان آخر. فترة الانتقالات مفتوحة لذا سنرى ما سيحدث".

search