الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:59 ص

المصريون يبحثون عن "روبي".. وأهالي "السنبلاوين" ينتظرونها

روبي

روبي

هناء سلامة

A A

يبحث المصريون بشكل كبير عن الفنانة “روبي”، وأغنيتها الأخيرة "السنبلاوين"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وصعدوا باسمها إلى صدارة التريند.

أغنية "السنبلاوين" من ضمن الأغاني الصيفية التي تطلقها روبي على مدار الصيف، والعمل من كلمات وألحان محمد رحيم، وتوزيع عمرو الخضري. وتوزيع رقمي فريال ويف، وقدمتها في فيلم “عصابة الماكس”.

التعليقات 

انهالت التعليقات تحت وسمي “روبي” و"السنبلاوين"، ما بين الإعجاب والسخرية، وخصوصا من أهالي مركز السنبلاوين بمحافظة البحيرة، وعلق حساب باسم معاذ جودا "تعالي يا قلبي مستنيك على المعاهدة".

وكتب حساب يحمل اسم سيف وائل، "مستنيكي بقى نغنيها سوا في السنبلاوين يا فنانة"، وتعجب آخر من سبب طرح أغنية باسم بلده بقوله، "مولود في السنبلاوين ومعرفش أيه سبب الأغنية دي".

فيلم “عصابة المكس”

“عصابة المكس”، هو آخر أعمال روبي السينمائية، ويشاركها بطولته أحمد فهمي، وحاتم صلاح، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل كريم فهمي، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومن تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.

أحداث فيلم "عصابة المكس"

تدور أحداث فيلم "عصابة المكس" حول "المكسيكي"، الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، والذي اعتاد على القيام بعمليات غير شرعية من سرقة وتهريب بدون مساعدة أحد، حتى يتورط في عملية كبيرة تحتاج للعديد من الأفراد، ما يجعله يواجه مصائب عديدة تهدد نجاح العملية.

search