الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

ديباي خارج قائمة هولندا في دوري أمم أوروبا الشهر المقبل

ممفيس ديباي

ممفيس ديباي

محمود صبري

A A

استبعد ممفيس ديباي من تشكيلة هولندا المبدئية لمباراتين في دوري الأمم الأوروبية الشهر المقبل.

أعلن مدرب هولندا رونالد كومان قائمة أولية تضم 35 لاعبا استعدادا لمباراتي المجموعة الثالثة أمام البوسنة والهرسك في أيندهوفن في السابع من سبتمبر وألمانيا في أمستردام بعد ثلاثة أيام.

وشهدت القائمة استدعاء الجناح كريسينسيو سامرفيل، الذي انتقل إلى وست هام يونايتد قادما من ليدز يونايتد في وقت سابق من الشهر الجاري، ويان بول فان هيكي من برايتون آند هوف ألبيون، للمرة الأولى.

وجوه جديدة

ومن بين الأسماء البارزة الأخرى المدافع جوريل هاتو البالغ من العمر 18 عاما من أياكس أمستردام والذي حصل على فرصة اللعب مع المنتخب في نوفمبر الماضي لكنه لم يكن ضمن تشكيلة بطولة أوروبا هذا العام في ألمانيا حيث وصل المنتخب الهولندي إلى الدور قبل النهائي.

وتم استبعاد ديباي، الذي لم يجد ناديا جديدا حتى الآن بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد، إلى جانب جورجينيو فاينالدوم ودالي بليند، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع الفريق الهولندي في وقت سابق من الأسبوع الجاري.

كما لم يتعاف فرينكي دي يونج حتى الآن من إصابة الكاحل التي تسببت في غيابه عن بطولة أوروبا.

وجاءت قائمة هولندا كالتالي : 

حراسة المرمى: جاستن بيجلو (فينورد)، مارك فليكين (برينتفورد)، نيك أوليج (سبارتا روتردام)، بارت فيربروجن (برايتون وهوف ألبيون).

خط الدفاع: ناثان آكي (مانشستر سيتي)، ماتياس دي ليخت (مانشستر يونايتد)، ستيفان دي فريج، دينزل دومفريز (إنتر ميلان)، لوتشاريل جيرترويدا (فينورد)، جوريل هاتو (أياكس أمستردام)، إيان ماتسن (أستون فيلا)، جوردان. تيز (ايندهوفن)، يوريان تيمبر (ارسنال)، ميكي فان دي فين (توتنهام هوتسبير)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، جان بول فان هيكي (برايتون وهوف ألبيون).

خط الوسط: جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن)، رايان جرافنبرتش (ليفربول)، تيون كوبمينيرز (أتالانتا)، تيجاني ريندرز (ميلان)، جيردي سكوتن (آيندهوفن)، تشافي سيمونز (لايبزيج)، كينيث تايلور (أياكس أمستردام)، كوينتن، تيمبر (فينورد)، جوي فيرمان (آيندهوفن)، ماتس ويفر (برايتون آند هوف ألبيون).

الهجوم: ستيفن بيرجوين، بريان بروبي (أياكس أمستردام)، كودي جاكبو (ليفربول)، جاستن كلويفرت (بورنموث)، نوا لانج (أيندهوفن)، دونييل مالين (بوروسيا دورتموند)، كريسينسيو سامرفيل (وست هام يونايتد)، فوت ويجهورست (بيرنلي)، جوشوا زيركزي (مانشستر يونايتد).

search