الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 ص

أول رد فعل من صفحة الزمالك على احتفال محمد صلاح "بالسهم"

محمد صلاح

محمد صلاح

ناريمان ياسر

A A

رد نادي الزمالك، على احتفال محمد صلاح "بالسهم"، في مباراة ليفربول ضد إيبسويتش تاون "، بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

وكان محمد صلاح احتفل “بالسهم”، عقب تسجيله هدفًا بطريقة رائعة، ليمنح فريقه انتصارًا مستحقًا في بداية البريميرليج.

ونشر حساب ليفربول صورة من احتفال صلاح بالسهم مع وضع شعار القوس والسهم على الصورة، وبدورها أعادت صفحة الزمالك الرسمية عبر حسابها على منصة “X”، نشر صورة الاحتفال من نظيرتها في الريدز، وأضافت إليها شعار القوس والسهم.

أرقام صلاح في الدوري الإنجليزي

وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في 9 مواسم متتالية، ليحفر اسمه من ذهب على رأس قائمة الهدافين والأساطير في افتتاحية البريميرليج.

ووصل صلاح لـ 14 مساهمة تهديفية، في الجولات الافتتاحية منذ انضمامه لفريق ليفربول، حيث قام بتسجيل 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

صلاح في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي منذ انضمامه لـ ليفربول

  • (2017-2018) .. سجل هدفًا ضد واتفورد.
  • (2018-2019).. سجل هدفًا ضد وست هام يونايتد.
  • (2019-2020).. سجل هدفًا وتمريرة حاسمة ضد نوريتش سيتي.
  • (2020-2021).. سجل 3 أهداف (هاتريك) في شباك ليدز يونايتد
  • (2021-2022).. سجل هدفًا وصنع هدفين ضد نوريتش سيتي.
  • (2022-2023).. سجل هدفًا ضد فولهام.
  • (2023-2024) .. صنع تمريرة حاسمة ضد تشيلسي.
  • (2024-2025).. سجل هدفًا وتمريرة حاسمة ضد إيبسويتش تاون.

تصريحات صلاح

وأكد صلاح خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، أن المباراة كانت صعبة، خاصةً في الشوط الأول، وكانوا يعلمون أن هذا السيناريو كان متوقعًا، خاصة في انطلاقة البريميرليج.

وساهم صلاح في الهدف الأول لفريق ليفربول أمام إيبسويتش تاون، الذي سجله دييجو جوتا بتمريرة حاسمة، قبل أن يضيف صلاح الهدف الثاني بطريقة رائعة.

وسُئل صلاح عن المدرب الجديد لفريق ليفربول، الهولندي آرني سلوت، الذي تولى المهمة خلفًا لـ الألماني يورجن كلوب، والفارق بينهما.

وأوضح صلاح أن الأمر مختلف مع سلوت كونه يقود المباراة الأولى له مع ليفربول، منذ توليه المهمة، على عكس يورجن كلوب الذي كان متواجدا مع الفريق مدة 8 سنوات وفعل كل شيء مع الريدز، وبالتأكيد سيكون هناك اختلافات كبيرة في طريقة اللعب والأسلوب.

وأشار صلاح إلى أنه يجب على لاعبي ليفربول التأقلم مع طريقة لعب سلوت، وبذل أقصى مجهود من أجل الوصول لأعلى مستوى فني.

وشدد صلاح، على ضرورة أن تتحلى جماهير ليفربول بالصبر، عندما سئل عن تطلعاتهم في الفريق للموسم، موضحا أنه لا يجب الحديث المبكر عن هذا الأمر، حتى لا يضع اللاعبين تحت ضغط.

وأتم صلاح:" دعوا اللاعبين تستمتع وتقدم أفضل ما لديهم، حتى يعود ذلك على الفريق بنتائج إيجابية، بدلا من أن نزيد الضغوطات عليهم في بداية الموسم".

search