الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

القبض على المتهم بإنهاء حياة شاب في البساتين

الشاب ضحية مشاجرة في البساتين

الشاب ضحية مشاجرة في البساتين

محمد العبساوي

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البساتين، القبض على المتهم بإنهاء حياة شاب في مشاجرة أمام المدرسة الصناعية بمنطقة البساتين التابعة لمحافظة القاهرة.

دفع الشاب “ي.ط” حياته ثمنًا لخلافات قديمة نشبت بينه وبين 3 أشخاص، اجتمعوا وبيتوا النية لإزهاق روحه بدافع الانتقام في منطقة البساتين.

خرج الشاب “ي.ط” البالغ من العمر 19 عامًا، من منزله، لشراء بعض الأغراض ليتفاجأ بهجوم 3 أشخاص عليه وبحوزتهم “أسلحة بيضاء”، لينهالوا عليه بالضرب المبرح والطعن باستخدام “كزلك”، مما أسفر عن وفاته، وبعدها لاذ المتهمون بالفرار.

سمعت والدة الشاب الضحية، ضجيجًا أسفل المنزل، وعندما نظرت من (الشرفة) تفاجأت بنجلها يتشاجر مع مجموعة من الأشخاص، وعلى الفور بادرت بالنزول لتراه جثة غارقة في دمائها وسط الشارع.

تفاصيل الواقعة

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها رجال المباحت، تفاصيل الواقعة، حيث تبين مصرع الشاب نتيجة طعنات متفرقة بالجسم على يد مجموعة من الأشخاص، وأن سبب الشجار كان خلافا سابقا بين الطرفين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، يفيد بمقتل شاب في منطقة البساتين، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين مصرع شاب عشريني، أثناء شجار نشب بينه وبين آخرين، تلقى خلاله طعنات عدة متفرقة بالجسم باستخدام “كزلك”، ما أودى بحياته على الفور، وحُرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

search