الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

الأهلي يترقب مواجهة قوية في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

الأهلي

أحمد زهران

A A

خسر النادي الأهلي 2-1 أمام مودرن سبورت في المباراة الختامية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

كان من المقرر أن يلتقي الأهلي بفاركو في دور الـ16 من بطولة كأس مصر هذا الموسم، لكن مجلس إدارة النادي اعتذر عن عدم استكمال البطولة.

في المقابل، سيبدأ النادي الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا 2024-2025 بمواجهة المتأهل من مباراة المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني في دور الـ32.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويستعد الأهلي لملاقاة الفائز من مباراة المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني، في إطار مواجهة الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين على حساب الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

يفسد فرحته بالدوري

حقق فريق مودرن سبورت فوزًا غاليًا على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز “دوري نايل”.

حيث تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 53 عن طريق عمر كمال عبدالواحد، بعد تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى حولها عمر كمال بنجاح في المرمى.

ونجح مودرن سبورت في العودة للمباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84، عن طريق عبدالكبير الوادي، الذي استغل تفكك الدفاع وسدد كرة مرتدة من منطقة الجزاء في الشباك.

وسجل مودرن سبورت هدفًا قاتلًا في مرمى الأهلي بالدقيقة 89، عن طريق أرنولد إيبا، الذي استقبل كرة عرضية حولها برأسية قوية في المرمى.

تشكيل الأهلي لمواجهة مودرن سبورت

في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.‏

خط الدفاع: عمر كمال وأحمد عابدين وخالد عبد الفتاح وإسلام عبد الله.

خط الوسط: يوسف عبد الحفيظ ومصطفى أبو الخير ويوسف جمال وأحمد طعيمة ومحمد عبد الله.

في الهجوم: محمود كهربا.

search