الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

أشرف زكي: دار رعاية كبار الفنانين تعكس احترامنا لرموز التمثيل

أشرف زكي

أشرف زكي

ميرونا سامي

A A

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن أسباب تغيير اسم "دار رعاية المسنين" إلى "دار رعاية كبار الفنانين"، تماشياً مع فلسفة الدار التي تركز على تقديم رعاية متميزة للفنانين الكبار.

الدار تستضيف كبار الفنانين 

وأوضح "زكي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "لقاء على الهوا" الذي تقدمه الفنانة لقاء سويدان على قناة الشمس، أن الدار تركز على تقديم الرعاية المثلى لكبار الفنانين، مبيناً أن "الدار ليست مجرد دار مسنين، بل هي مخصصة لرعاية وإقامة كبار الفنانين الذين أسهموا بشكل كبير في صناعة الفن".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن الدار تواصل جهودها الحثيثة لتوفير أفضل مستوى من الرعاية لكبار الفنانين الذين يمثلون جزءاً من تاريخ الفن المصري.

أشرف زكي يوجه الشكر للشيخ سلطان 

ووجه نقيب المهن التمثيلية شكره للشيخ الدكتور سلطان القاسمي، لدعمه الكبير ومساهمته في تمويل ورعاية الدار، مشيراً إلى أن هذا الدعم أسهم في التغلب على التحديات التي تواجهها الدار في توفير الرعاية اللازمة.

أحدث أعمال أشرف زكي

يذكر أن الفنان أشرف زكي، شارك خلال المارثون الرمضاني 2024، في مسلسل “مليحة”، والذي حقق نجاحا كبيرا، والعمل من بطولة ميرفت أمين، ودياب، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس "مليحة"، حنان سليمان، ماجدة زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وآخرين، من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة DS+.

أشرف زكي 

“مفترق طرق”

على صعيد آخر عرض مؤخراً، مسلسل “مفترق طرق”، الذي يشارك فيه نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والعمل من بطولة صبا مبارك تأليف شريف بدر الدين وإخراج محمد يحيي ويشارك في العمل كل من إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، ليلى عز العرب، أحمد كشك وآخرين.

search