الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:59 ص

ليلة في حضن القلعة.. حمزة نمرة وعمرو سليم يطربان الجمهور (صور)

حفل حمزة نمرة

حفل حمزة نمرة

سعد نبيل

A A

أحيا الموسيقار عمرو سليم، والفنان حمزة نمرة، مساء أمس رابع ليالي مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ32، وسط حضور الآلاف من الجمهور وزوار المهرجان.

برنامج حفل عمرو سليم 

وبدأت السهرة بحفل الموسيقار عمرو سليم، عازف البيانو والموزع الموسيقي، حيث قدم مع فرقته أعمالا أعاد صياغة ألحانها، منها “شغلوني، حبيبى وعنيا، على عش الحب، سهر الليالي، العوازل، وطاير يا هوا، من حبي فيك يا جاري، يا ما قالوا، شبكوا إيديكم، ما نحرمش العمر منك، مالي، بتسأل ليه عليا، طاير يا هوا“، كما أشعل حماس الجمهور على أنغام بـ”أحلى اسم في الوجود”.

وفي ختام الحفل، عبر عمرو سليم، عن سعادته وفخره بالمشاركة في مهرجان القلعة الدولي 32، موجهًا الشكر الخاص لرئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد على دعمها لذلك للمهرجان. 


حفل حمزة نمرة 

وسط أجواء ساحرة تعكس عراقة الفنون وروعة الموسيقى، التقى الفنان حمزة نمرة، مع الجمهور للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان القلعة، ليفتتح حفله بأغنية "رايق". 

عقب ذلك، رحب نمرة بالجمهور، معبرًا عن سعادته بمشاركته الأولى في المهرجان، ثم قدم “رياح الحياة، دارى يا قلبي، فاضي شوية، إسكندرية، غروب، إنسان، بلدي يا بلدي، القصة واللي كان، أنت مين، يا مظلوم"، بجانب باقة من الأغاني الكلاسيكية والشعبية منها “على حزب وداد، محسوبكم صابح محتاس، لولاكي، كتاب حياتي يا عين”.

ديو غنائي مع إسماعيل البلبيسي 

وفاجأ الفنان حمزة نمرة، الجمهور بتقديم “ديو غنائي” مع الفنان إسماعيل البلبيسي، بأغنية “يا غربة بتحمل”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

search