الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:05 م

علي الحجار يُثمن مشاركته في مهرجان القلعة للموسيقى

علي الحجار

علي الحجار

سعد نبيل

A A

روج الفنان علي الحجار، لحفله الغنائي ضمن فعاليات الدورة الـ23 لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، والمقرر إقامته على خشبة مسرح “المحكي”، يوم 21 أغسطس الجاري.

ونشر “الحجار”، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، البوستر الترويجي للحفل، معلقًا عليه: “حفلة القلعة بعتبرها من أهم وأفضل الحفلات، لأنها بتكون فرصة إني أغني لكل طوائف الشعب المصري”.
 


أغاني “الحجار” في الحفل

ومن المقرر أن يغني الفنان علي الحجار، باقة من ألمع أغانية، منها: “أجمل حاجة، اللي اشترى، كل الجروح ليها دواء، في قلب الليل، عارفة، هو هويد الليل”، وغيرها.

سبب غيابه عن السينما والدراما

وكشف "الحجار"، في حوار سابق لـ"تليجراف مصر"، سبب تغيبه عن التمثيل في السينما والدراما، قائلا إن غيابه عن التمثيل أمر ليس في يده، ويسأل عنه القائمون على صناعة السينما والتلفزيون، لافتًا إلى أنه لا يستطيع منذ عام 1981 أن ينتج لنفسه غير الأغاني، وأن مصدر دخله هو إحياء الحفلات في الأوبرا أو ساقية الصاوي، وطرح الأغاني فقط، قائلًا: "جمهوري كله عارف أني مبغنيش عند الأغنياء ولا بعمل حفلات خاصة، ومقدرش أنتج عمل سينمائي أو درامي".

أعماله “الحجار” المقبلة

وكشف الحجار، عن أحدث أعماله المقبلة، المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وبعض المنصات الرقمية، حيث يستعد لطرح باقي أغاني ألبومه الجديد بعنوان "أنتِ طلعتِ منين"، مشيرًا إلى حرصه على التعاون مع الشعراء والملحنين من الشباب الصاعد.

وأشار علي الحجار إلى أن الألبوم يحتوي على 12 أغنية، من ضمنها أغنية "أحلى فيكِ" التي طرحها خلال الشهر الماضي، وهي من كلمات الفنان صلاح عبدالله، وألحان وتوزيع شادي مؤنس.

search