الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

بعد الاعتذار عن الكأس.. موعد أول مبارايات الأهلي في الموسم الجديد

فريق الأهلي

فريق الأهلي

أحمد عمر

A A

يبحث مشجعو النادي الأهلي، عن موعد مباراة الفريق المقبلة، بعدما أنهى مشواره متصدرًا في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" 2023-2024.

سقط الأهلي في آخر مبارياته في بطولة الدوري الممتاز أمام مودرن سبورت في الجولة الـ34 من منافسات الدوري. بهدفين مقابل هدف.

وقرر رئيس مجلس إدارة الأهلي محمود الخطيب، عدم استكمال بطولة كأس مصر، إذ كان من المقرر للمارد الأحمر أن يواجه فريق فاركو في دور الـ16 في المسابقة غدا الثلاثاء الساعة 9 مساءً.

ويستعرض "تليجراف مصر" موعد مباراة الأهلي المقبلة، عقب الانسحاب من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي المقبلة 

يستعد الأهلي لمواجهة الفائز من مباراة المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني، ضمن مواجهات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُلعب مباراة الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، وتكون مباراة العودة يوم 21 سبتمبر.

فترة استراحه بعد انتهاء الدوري

وحصل لاعبي الأهلي على راحه منذ يوم السبت قبل الماضي بعد انتهاء الموسم، على أن يعود الفريق في سبتمبر المقبل، استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفي ذات الوقت، يعود مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من سويسرا في الأول من سبتمبر المقبل، لبدء فترة الإعداد مع النادي، بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها بعد انتهاء الموسم.

search