الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:44 ص

بـ"كاريزماتيك".. غادة إبراهيم تقتحم عالم الغناء

 غادة إبراهيم

غادة إبراهيم

ندى إبراهيم

A A

أطلقت الفنانة غادة إبراهيم، البرومو الترويجي لأغنيتها الجديدة "كاريزماتيك"، تمهيدًا لطرحها أمام الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة.

تدخل غادة، عالم الغناء من خلال الأغنية الجديدة، ونشرت البرومو عبر حسابها على إنستجرام.

تفاصيل الأغنية

الأغنية من كلمات حمدي نوار، وألحان وتوزيع فادي نجيب، مع التوزيع الموسيقي والميكساج من إعداد محمد حسني، الأغنية من إنتاج شركة “فلوريدا” للإنتاج الفني، ومن المقرر طرحها للجمهور خلال الأيام المقبلة.

كلمات الأغنية 

جاءت كلمات أغنية "كاريزماتيك" على النحو التالي: "كاريزما كاريزما كاريزماتيك، شاور تلاقيني براند ولوك، على فيسبوك وعلى التيك توك. اللي في قلبي على لساني، عفوية جدًا أتوماتيك، أنا كاريزما كاريزماتيك، عفوية جدًا وأورجانيك.. كاريزما كاريزما كاريزماتيك."

أحدث أعمال غادة إبراهيم 

في سياق آخر، شاركت الفنانة غادة إبراهيم في المسرحية الكوميدية الاستعراضية “مجلس العقلاء”، المسرحية من تأليف وأشعار أيمن حافظ، وإخراج محمد الخولي، وقد تم عرضها مؤخرًا، تدور أحداث "مجلس العقلاء" في إطار كوميدي غنائي استعراضي.

مسرحية مجلس العقلاء 

عُرضت مسرحية "مجلس العقلاء" للجمهور العام بمشاركة مجموعة من النجوم، بينهم غادة إبراهيم، رضا حامد، محمد شلش، عبد السلام الدهشان، سعيد المختار، رحاب الغراوي، خالد محروس، محمود عامر، عبير مكاوي، أيمن إسماعيل، ومحمد عابدين. المسرحية من تأليف وأشعار أيمن حافظ، مع الاستعراضات من تصميم أشرف فؤاد، وألحان وتوزيع وليد خلف.

search