الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

"الأوقاف" تنظم جولة للأئمة من ذوي الهمم إلى مدينة العلمين الجديدة

وزير الأوقاف مع الأئمة من ذوي الهمم

وزير الأوقاف مع الأئمة من ذوي الهمم

روان عبدالباقي

A A

نظمت وزارة الأوقاف جولة مميزة إلى مدينة العلمين الجديدة للأئمة من ذوي الهمم وأسرهم، حيث التقى الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بأبنائه من الأئمة ذوي الهمم وأسرهم، مرحبًا بهم ترحيبًا حارًا في مدينة العلمين.

جولة غير مسبوقة

أعرب الدكتور أسامة الأزهري عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا حرص الوزارة على تقديم الرعاية والاهتمام للأئمة من ذوي الهمم، ومشاركتهم في الاجتماعات والأنشطة من باب التقدير لمواهبهم. 

كما توجه بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم هذه الجولة المتميزة التي أسعدت ذوي القدرات الخاصة.

ترحيب وحفاوة

خلال الجولة، عبّر الأئمة من ذوي الهمم عن سعادتهم بالحفاوة والترحيب الذي لقوه من وزير الأوقاف، حيث رافقهم في الجولة فضيلة الدكتور هشام عبد العزيز علي، رئيس القطاع الديني، والشيخ حسن محمد عبد البصير عرفة، مدير مديرية أوقاف مطروح، إلى جانب عدد من المسؤولين.

سعادة الأئمة وتقديرهم

رحب الدكتور هشام عبد العزيز بالحضور، مشيدًا بسعادة زملائه الأئمة من ذوي الهمم وأسرهم.

وأوضح أن الدكتور أسامة الأزهري تابع الجولة بنفسه واطمأن على أحوالهم، وكلف رئيس القطاع الديني بتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم.

أبدى الأئمة سعادتهم بتعريفهم بمعالم وطنهم كمدينة العلمين الجديدة، ووجهوا شكرهم للأستاذ الدكتور أسامة الأزهري على تنظيم هذه الجولة غير المسبوقة، التي تُعد الأولى من نوعها للأئمة من ذوي الهمم وأسرهم.

تسعى وزارة الأوقاف بشكل مستمر إلى النظر في كافة شئون الوزارة والأئمة والخطباء والعاملين بها، والعمل على إيجاد حلول لكافة الإشكاليات المتعلقة بهم، ودعمهم في القيام برسالتهم في إيصال رسالة الإسلام السمحة بأفضل شكل ممكن.

search