الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:35 ص

بشرى سارة لجماهير الزمالك.. زيزو كلمة السر

زيزو

زيزو

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر مقرب من أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق الزمالك، أن الجلسة التي عقدت أمس مع مسؤولي النادي انتهت بالاتفاق المبدئي بينهما على بقاء اللاعب مع الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن الجلسة انتهت دون الاتفاق على الأمور المالية الخاصة بتجديد تعاقد زيزو، وبعدها اتجه اللاعب للسفر إلى مسقط رأسه بمحافظة المنيا، على أن يعود قبل نهاية الشهر الجاري لعقد جلسة جديدة لحسم التفاصيل المالية.

وتم الاتفاق خلال الجلسة على بقاء زيزو مع فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة وغلق ملف احترافه في ظل تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها عرضي نيوم السعودي والعربي القطري، إلا أن نجم الأبيض فضل البقاء في الزمالك، خاصة بعد الاتفاق المبدئي على تجديد عقده.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، كما يحق له التوقيع لأي ناد خلال شهر يناير المقبل مما يجعل إدارة النادي تسعى لحسم ملف التجديد في أقرب وقت ممكن لتفادي رحيل اللاعب مجانًا.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء على جانب اللعب بمستوى عالٍ، أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق زيزو مع الزمالك، 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

search