الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

لاعب الأهلي السابق يؤيد بيع زيزو: "هيحل أزمة الزمالك"

زيزو

زيزو

هيثم موسى

A A

اقترب نادي الزمالك، من إبرام صفقات من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، سواء بالتجديد لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، أو بعودة المغربي أشرف بن شرقي، وهما الصفقتان الأهم لدى جماهير القلعة البيضاء في بداية الموسم الجديد. 

وكان زيزو تلقى عرضًا من نادي نيوم السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أن يتراجع النادي وينسحب من الصفقة، بسبب تأخر نادي الزمالك ووالد اللاعب في الرد على العرض المقدم.

وجدد نادي العربي القطري، اهتمامه بـ زيزو خلال الفترة الماضية، وقدم عرضًا رسميًا يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب، ولكن لم يتم الرد عليه بشكل رسمي حتى الآن، وسط محاولات مكثفة من أجل الظفر بخدمات زيزو. 

بن شرقي إضافة قوية لـ الزمالك 

وأكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن عودة أشرف بن شرقي لصفوف الزمالك ستكون إضافة كبيرة للفريق الأبيض، مشيرًا إلى أنها صفقة جيدة “وأتمنى أن يقدم 70% من مستواه السابق، بعدما خاض تجارب احترافية في الإمارات وقطر بعد الرحيل عن الدوري المصري”.

وقال عبدالجليل عبر برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يبث على فضائية ETC: "بن شرقي سوف يُكون إضافة كبيرة لنادي الزمالك، وسيكون له دور في السوبر الإفريقي بكل تأكيد".

وأضاف: "هناك لاعبين جيدين في الأهلي، ولكن أبرز اللاعبين الشباب كان محمد عبدالله الجناح الأيسر، ولا بد أن يكون هناك سياسة خاصة لإدارة النادي في ملف قطاع الناشئين، أو الاتجاه بصفة مستمرة نحو شراء اللاعبين، أي مدير فني يكون ينفذ سياسة النادي".

بيع زيزو سيحل أزمة الزمالك 

وواصل: “بيع زيزو بمبالغ مالية كبيرة سيحل أزمات نادي الزمالك، في ظل كثرة الديون والمستحقات المالية المتأخرة، مضيفا أن الأهلي قام ببيع عبدالمنعم وخرج ديانج وعبدالقادر على سبيل الإعارة وهو يمتلك الأموال.

وأوضح أنه حال انضمام بن شرقي للزمالك سيكون قوام الفريق قد اتضح بشكل كبير في ظل ضم بعض اللاعبين الآخرين، معربا عن أمنياته  بانتهاء قضية أحمد فتوح التي سوف تكون درس وعبرة له طوال العمر.

search