الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

امتد لـ12 محلًا.. السيطرة على حريق هائل داخل مول بحي الجمالية

حريق

حريق

خلود طارق

A A

اندلع حريق هائل مساء اليوم داخل مول بحي الجمالية، حيث اشتعلت النيران في 12 محلًا لبيع الهدايا والملابس وبازار لبيع التماثيل الفرعونية.

وامتد الحريق إلى الطابق الثاني من المول، الذي تبلغ مساحته 1500 متر، مما أثار حالة من الذعر بين أصحاب المحلات والمارة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد باندلاع الحريق، وعلى الفور تحركت سيارات الحماية المدنية إلى مكان الحادث. كما تم الدفع بسيارات إسعاف تحسبًا لوجود أي إصابات.

تمكنت فرق الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران إلى المحلات المجاورة، في حين تستمر الجهود لتبريد المكان والتحقيق في أسباب الحادث.

حادث آخر

وفي سياق أخر، تعرض عدد من القرى التابعة لمدينة قها لانقطاع التيار الكهربائي، بسبب نشوب حريق في لوحة توزيع الكهرباء بمنطقة مزلقان زكي بمدينة قها، في محافظة القليوبية، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق في لوحة وحدة توزيع كهرباء بمنطقة مزلقان زكي بمدينة قها.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحريق، وجرى الدفع بقوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة، وجرى إخطار قطاع كهرباء القليوبية لسرعة إصلاح العطل.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وجارى الإصلاح لعودة التيار في عدد من القرى.

search