الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:11 ص

زلة لسان دونالد ترامب عن كامالا هاريس: إنها الرئيس

دونالد ترامب وكامالا هاريس

دونالد ترامب وكامالا هاريس

خاطر عبادة

A A

تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للسخرية عبر الإنترنت بعد أن أطلق على نائبة الرئيس كامالا هاريس اسم "الرئيسة" عن طريق الخطأ خلال تجمع جماهيري في ميشيجن يوم الثلاثاء 20 أغسطس.

أثناء مخاطبته حشد من أنصاره، أشار ترامب عن طريق الخطأ إلى نائبة الرئيس كامالا هاريس على أنها "الرئيسة"، وهو الخطأ الذي لفت انتباه وسائل التواصل الاجتماعي بسرعة.

وقال ترامب "إنها الرئيسة، وتريد أن تكون رئيسة الولايات المتحدة"، قبل أن يصحح نفسه قائلا "إنها نائبة الرئيس، يمكنها أن تفعل ذلك".

وأثارت هذه الزلة الأخيرة موجة من ردود الفعل عبر الإنترنت، حيث استغل مستخدمو الإنترنت الفرصة للسخرية من قوة ذهن الرئيس السابق والتكهن بحالته العقلية، وفقا لصحيفة هيندوستان تايمز الهندية.

"خذ قيلولة يا جدو" ترامب

وسارع مستخدمو موقع "إكس" (الذي كان يُعرف سابقًا باسم تويتر) إلى تسليط الضوء على هذا الخطأ باعتباره علامة على تقدم ترامب في السن وذكائه، وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "دونالد ترامب كبير السن للغاية ولا يمكنه الترشح، يتعين عليه التنحي جانبًا"، بينما قال آخر مازحًا: "هذا الرجل يتمتع بذكاء وذكاء حبة بطاطس مخبوزة".

وقال آخر :"أوه نعم، لقد أبقت تلك الخطابات التي قيلت الليلة الماضية في المؤتمر الوطني الديمقراطي، ترامب مستيقظًا طوال الليل. يمكنك سماع ذلك في صوته. إنهم يحطمون دونالد"، هكذا قال أحد المعلقين.

وقال آخر: "لن تكون هذه المرة الأولى أو الأخيرة التي يقول فيها ذلك. سوف يقول ذلك من داخل السجن بعد نوفمبر.

"هذا هو صوت هزيمة ترامب، لقد اطلع على البيانات، وتنبيه: لا يبدو الأمر جيدًا. إنه يعرف ذلك، ونحن نعرف ذلك - ننتظر فقط أن يعترف بذلك وهو ما لن يحدث أبدًا. #انتهت اللعبة #البيانات لا تكذب"، هكذا قال أحد المعلقين.

"أنا سعيد لأنه بدأ يعترف بذلك لنفسه"، قال آخر مازحا.

وقال أحدهم: "رجل يعمل بكامل قوته وطاقته منخفضة.. خذ قيلولة يا جدو".

search